حملة ع كيفك
الرئيسية / أقتصاد / شركة وي ديلفر تحصل على استثمار بقيمة 2.4 مليون دولار بمشاركة مجموعة الاتصالات الفلسطينية لتوسيع خدماتها داخل وخارج فلسطين

شركة وي ديلفر تحصل على استثمار بقيمة 2.4 مليون دولار بمشاركة مجموعة الاتصالات الفلسطينية لتوسيع خدماتها داخل وخارج فلسطين

رام الله /PNN/ أعلنت شركة وي ديلفر عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية بحصولها على استثمار بقيمة 2.4 مليون دولار، وتُعد هذه الجولة أكبر الجولات الأولية في تاريخ الشركات الناشئة في فلسطين، والثالثة في حجمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد انطلقت شركة (وي ديلفر) من فلسطين من قبل م, أحمد الرمحي و م.محمد أبو كويك و ناصر المعاوي الشريك المؤسس.، ويضم فريق العمل مجموعة مميزة من الكفاءات الفلسطينية بالإضافة لطاقم عمل من 6 جنسيات أخرى تعمل ضمن خطط الشركة التوسعية اقليمياً، وجاءت الجولة الاستثمارية من بمشاركة مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومجموعة من الجهات الاستثمارية من المملكة العربية السعودية. علماً أن الشركة احتضنت في مراحلها الأولى من مركز مجموعة الاتصالات الفلسطينية للإبداع – فكرة.

حيث وسّعت الشركة عملياتها خارج فلسطين لتشمل السعودية في شهر ابريل العام الماضي، وتقدم الشركة خدمات التوصيل السريع للمتاجر الإلكترونية بنموذج تشغيلي تشاركي مبتكر مدعوم بحلول تكنولوجية، حيث لا تملك الشركة أي أصول ثابتة مثل المركبات والمستودعات، ,وإنما تقوم بتشغيل الأفراد باستعمال مركباتهم الخاصة كمندوبي توصيل ضمن أسطولها، وتستفيد من شبكة نقاط تجميع منتشرة لتسهيل وتسريع عملية استلام الشحنات من قبل مندوبيها.

وبهذه المناسبة، صرح المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة م. أحمد الرمحي قائلًا “نؤمن أنه بإمكاننا أن ننطلق بوي ديلفر التي ولدت في فلسطين نحو أسواق جديدة لنكون قصة نجاح ملهمة للآخرين. نحن شركة ناشئة بفريق عمل شغوف و مميز بخبرته الواسعة ونمتلك خطط واعدة لنموّنا ونتطلع للتوسع في أسواق إقليمية جديدة أهمها السعودية”.

من جانبه، ذكر الشريك المؤسس والرئيس التقني محمد أبو كويك “مهمتنا تطوير تقنية مبتكرة تخدم التطور السريع لعملياتنا وتلبي احتياجات عملائنا. ونتطلع من خلال الاستثمار الجديد تعزيز أتمتة عملياتنا و تطوير قدراتنا في استعمال البيانات لرفع مستوى خدماتنا”.

 محمد أبو كويك - المؤسس الشريك والرئيس التقني
محمد أبو كويك – المؤسس الشريك والرئيس التقني

 

شركة كهرباء القدس