حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / بامكان الطلبة الحصول على النتائج من خلال رابط PNN المرفق 

بامكان الطلبة الحصول على النتائج من خلال رابط PNN المرفق 

رام الله/PNN/اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موقعها الالكتروني الذي يمكن للطلبة الحصول على نتائجهم من خلاله لهذا العام عبر الموقع www.psge.ps

واشارت الوزارة ان بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

كما اشارت الوزارة ان بامكان الطلبة الحصول على نتائجهم عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

وأمس الاثنين، قال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، إن نتائج الثانوية العامة ستعلن عقب مؤتمر صحفي قصي.

وأضاف عواد للوكالة الرسمية، أن النتائج ستعلن من خلال الموقع www.psge.ps، حيث سيتمكن الطالب من معرفة نتيجته وعلاماته في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه بالموقع المذكور، كما يمكنه الحصول على شهادته من مدرسته في اليوم التالي من النتائج.

ولفت عواد إلى أن الطالب سيتمكن من معرفة نتيجة خلال مدة أقصاها ثلاث ثواني من وقت إدخال رقم الجلوس، منوهاً إلى أن الموقع يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة.

مختص يوجّه نصيحة من “ذهب” للناجحين بـ “التوجيهي” في فلسطين
وتابع: “سيتمكن الطلبة أيضا من معرفة نتائجهم من خلال رابط خصصته الوزارة عبر الفيسبوك حيث يرسل الطالب رقم جلوسه وتصله النتيجة من خلال رسالة إلى الصندوق الوارد، كما أن الوزارة وقعت اتفاقية مع شركتي جوال و أوريدو على إرسال رسائل نصية للناجحين المشتركين بالخدمة لديهم فور إعلان النتائج”.

يشار إلى أن 84 ألف طالب وطالبة سجلوا لتقديم امتحانات الثانوية العامة، فيما سيتضح يوم غد العدد الدقيق للذين تقدموا وتغيبوا عن الامتحانات.

رابط نتائج الثانوية العامة

رابط مختصر للنتائج هنا 

 

شركة كهرباء القدس