حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / المتفوقة إمتنان زيادة الاولى على الفرع الفرع الادبي بفلسطين ل PNN: أهدي نجاحي لوطني وافكر بدراسة التمريض

المتفوقة إمتنان زيادة الاولى على الفرع الفرع الادبي بفلسطين ل PNN: أهدي نجاحي لوطني وافكر بدراسة التمريض

بيت لحم /PNN/ قالت الطالبة إمتنان زيادة انها لم تجدث صعوبة عند خوض وتقديم امتحان الثانوية العامة لانهخا كانت تابع دروسها اولا باول مما انعكس اليوم على نتائجها المتميزة.

وقالت زيادة في مقابلة أجرتها معها شبكة فلسطين الإخبارية PNN :” لقد نظمت وقتي وأتابع دروسي أول بأول، وعندما خُضت امتحانات الوزارية لم أجد صعوبة، وذلك بسبب متابعتي للدراسة باستمرار، ومعدلي في  السنوات السابقة عالٍ مما أهلني للوصول لهذه النتيجة العالية.

و وجهت أفنان رسالة لطلاب التوجيهي  قائلة: “سنة التوجيهي سنة كباقي السنوات، وعدم تضخيم هذا الموضوع، وتنظيم الوقت من أهم الأمور التي ساعدتني للحصول على هذا المعدل والدراسة أول بأول”.

وكما دعت الطلاب بعدم الاستهتار بامتحانات المدرسة، لأنها ساعدتها للحصول على هذا المعدل، والتعامل مع امتحانات التي تعطى في المدرسة كالامتحانات الوزارية، والتركيز بالدراسة  والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لإنهاء تشتت تركيز الطالب.

لمشاهدة المقابلة الضغط هنا 

وتابعت،أهدي نجاحي لوطني فلسطين وأبارك للطلاب الناجحين في الثانوية العامة، وللذين لم يحالفهم الحظ الحياة لا تتوقف عند هذا الحد، وبإمكانهم التقديم لدورة شهر 8.

وعن إختيار تخصصها الجامعي قالت: لم أحدد بعد ما أود دراسته ولكن من المحتمل أن أدرس تمريض.

وقال،الأستاذ محمد صبيح مدير مدرسة بنات واد رحال الثانوية:” أبارك للطالبة إمتنان حصولها على المركز الأول على الوطن، أتمنى لها مزيد من النجاح والتفوق، وكما أشاد بالطالبة إمتنان بتميزها وتفوقها، وكنت أتوقع مثل هذه نتيجة”.

وأشار، “إلى نسبة نجاح الطالبات في مدرسة رحال بلغت 100 ودعى الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذا العالم إلى عدم فقدان الأمل وهناك فرصة للتقديم مرة أخرى”.

وقال،‏رئيس مجلس قروي واد رحال  رامي أبو عاهور” إننا نبارك لأنفسنا وللطالبة ابتهال على هذا الحصاد الذي يشرف فلسطين ككل رغم الظروف التي مرت فيها فلسطين والوطن العربي، ونبارك لها ولذويها ولمحافطة بيت لحم”.

وتابع،”‏وكما نثمن ونشكر مدرسة واد رحال الثانوية بهيئتها التدريسية كاملة، وأيضاً الشكر لمديرية التربية والتعليم في بيت لحم، ونتمنى التوفيق لجميع الطلبة الفائزين على مستوى الوطن، ونبارك لاهل الطالبة إمتنان ونثمن جهودهم الرائعة في هذا الفوز العظيم”.

‏وقال موسى رحال : ” كنت أعمل مدير سابق للمدرسة التي تخرجت منها ابنتي لمدة ثلاثين عاماً أبارك للطالبة إمتنان حصولها على هذا المعدل وأثمن جهود معلمو وإدارة المدرسة وكذلك التربية والتعليم، وابارك لأهالي الطالبة والقرية جميعاً.

وقالت والدة الطالبة: “إن ابنتي حصدت ثمار تعبها وفرحة لاتوصف وأتمنى النجاح للجميع”.

شركة كهرباء القدس