حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الفصائل بغزة تعلن عن سلسلة فعاليات شعبية بدءًا من السبت المقبل

الفصائل بغزة تعلن عن سلسلة فعاليات شعبية بدءًا من السبت المقبل

غزة/PNN- أعلنت القوى الوطنية والإسلامية في غزة، اليوم الأربعاء، عن انطلاق سلسلة فعاليات تبدأ بالمهرجان المركزي في الذكرى الـ 52 لإحراق المسجد الأقصى المبارك، وذلك في مخيم ملكة شرق مدينة غزة، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأكد القوى الوطنية، في مؤتمر صحفي، أن الاحتلال واهم “إن اعتقد أنه سيحقق بالعدوان والحصار المفروض على شعبنا ومقدساتنا مالم يحققه بميدان المواجهة”.

وشدّدت “لن نسمح للعدو بانتهاك مقدساتنا وقتل ابنائنا وحصار شعبنا”.

وتوجهت القوى الوطنية، بالدعوة لجماهير شعبنا الفلسطيني وإلى كافة وسائل الاعلام للمشاركة وتغطية المهرجان المركزي الكبير والحاشد في ملكة يوم السبت.

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية في غزة، اليوم الأربعاء، أن “ما لم يأخذه الاحتلال بالعدوان والقصف لن يحصل عليه عبر الحصار والاغلاق”، محذرةً أن استمرار الاغلاق على القطاع يزيد من حالة التوتر في القطاع.

وناقشت لجنة المتابعة في اجتماعها الطارئ، التداعيات الخطيرة لاستمرار الحصار المفروض على غزة، ومحاولات الاحتلال تفريغ انتصار شعبنا في معركة “سيف القدس” من مضمونه عبر الضغط على الحاضنة الشعبية للمقاومة التي كانت السبب الرئيس في انتصار المقاومة في هذه المعركة، وكذلك محاولات الاحتلال تغيير قواعد الاشتباك مع المقاومة.

شركة كهرباء القدس