حملة ع كيفك
الرئيسية / أسرى / صحيفة المواطن الجزائرية تُخصص ملحقاً ثابتاً بتقارير الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال

صحيفة المواطن الجزائرية تُخصص ملحقاً ثابتاً بتقارير الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال

الجزائر/PNN- خصصت صحيفة المواطن “Le citoyen” الجزائرية، ملحقاً ثابتاً باللغة الانجليزية يضم تقارير من إعداد هيئة شؤون الأسرى والمحررين، حيث تناولت هذه التقارير الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال من تعذيب وعنصرية وأوضاع اعتقالية كارثية.

بدورها، ثمنت هيئة الأسرى المبادرة التي نفذتها صحيفة المواطن الجزائرية، لإبراز قضية الأسرى الفلسطينيين وتفعيلها على الساحة العربية والدولية، لافتة بأن ملف الحركة الأسيرة الفلسطينية من أهم الملفات التي يجب أن تبقى حاضرة في الأذهان لا سيما على المستوى العربي.

كذلك أكدت هيئة الأسرى على أهمية الخطاب في قضية الأسرى الفلسطينيين باللغات الأجنبية لا سيما اللغة الانجليزية والفرنسية، وذلك للعمل على تدويل هذه القضية قدر الإمكان.

وشكرت هيئة الأسرى ممثلة برئيسها اللواء قدري أبو بكر ونائب رئيس الهيئة عبد القادر الخطيب وطاقمها، سفارة دولة فلسطين في دولة الجزائر الشقيقة ممثلة بالأخ الأسير المحرر / خالد صالح “عز الدين” مسؤول ملف الأسرى في السفارة الفلسطينية بالجزائر، على الجهود التي يبذلونها لخدمة الأسرى الفلسطينيين، ومساندتهم في قضيتهم العادلة والمقدسة.

شركة كهرباء القدس