حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / اتحاد الشباب الديمقراطي يكرم أعضاءه من الناجحين من طلبة الثانوية العامة

اتحاد الشباب الديمقراطي يكرم أعضاءه من الناجحين من طلبة الثانوية العامة

رام الله/PNN- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ( الذراع الشبابي الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) ، مساء أمس في رام الله حفلا تكريمياً حاشداً لأكثر من 120 طالب وطالبة في منطقتي رام الله والقدس من أعضائه ممن اجتازوا اختبار الثانوية بنجاح.

وقد حضر الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني الفلسطيني وبدقيقة صمت على أرواح الشهداء، عدد كبير من أهالي الطلبة وقيادات اتحاد الشباب بفرعيه الرئيسيين كتلة الوحدة الطلابية واتحاد لجان الطلبة الثانويين.

ثم ألقت الطالبة المتفوقة ( وسن عبد الكريم البرغوثي ) كلمة الطلبة الناجحين التي جاء فيها شكر خاص للأهالي الذين تعبوا وسهروا حتى يصل أبناءهم إلى هذا اليوم المميز في حياتهم ، كما وجهت شكرها للمعلمين والمعلمات الذين علموهم الأحرف الأولى كي يكتبوا اسم فلسطين على دفاترهم. كما وجهت تحية خاصة موشحه بالعز والكرامة الوطنية وأكدت على استمرار المسير نحو الحرية والاستقلال.

كما وجهت باسم كافة الأعضاء، تحية خاصة لاتحاد الشباب الديمقراطي وكتلة الوحدة الطلابية في الجامعات والمعاهد الفلسطينية على تكريمهم الذي هو بمثابة إضاءة شمعة جديدة تحمل الكثير من معاني الأمل والإرادة.

ثم ألقى أحمد عطاونة، سكرتير كتلة الوحدة الطلابية في جامعة بيرزيت، كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي حيث هنأ الطلبة الذين اجتازوا الثانوية العامة بنجاح وإنهم اليوم على أعتاب مرحلة جديدة من حياتهم، فيها يتم صقل شخصياتهم وتحديد ملامح مستقبلهم . كما نوه إلى ضرورة ان يختاروا في دراستهم الجامعة الالتحاق بالتخصصات التي تتلاءم مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني حتى لا ينضموا إلى جيش البطالة.

وفي نهاية الحفل قامت لجنة التكريم المكونة من عدد من الشخصيات الوطنية وقيادات اتحاد الشباب بتوزيع الدروع على الطلبة الناجحين.

هذا وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية والثورية الملتزمة التي تفاعل معها جمهور الطلبة بشكل كبير.

شركة كهرباء القدس