أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / وزيرة الصحة تدعو لإنهاء ظاهرة الإعتداء على الطواقم الطبية… الشرطة تلقي القبض على شخص اعتدى على موظف بمركز صحة بير نبالا

وزيرة الصحة تدعو لإنهاء ظاهرة الإعتداء على الطواقم الطبية… الشرطة تلقي القبض على شخص اعتدى على موظف بمركز صحة بير نبالا

القدس المحتلة/PNN/ ألقت الشرطة القبض على شخص قام بالاعتداء على موظف في مركز صحي بير نبالا شمال غرب مدينة القدس المحتلة

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبعد وصول إشارة لعمليات الشرطة تفيد قيام عدد من الأشخاص بالاعتداء على موظف في مركز صحي بير نبالا، على الفور قامت قوة من الشرطة بالتوجه للمكان وبعد إجراءات البحث والتحري تم تحدد هوية المعتدين وتم وإلقاء القبض على احدهم .

وأفادت الشرطة بأن الموظف تلقى العلاج اثر الإصابة التي تعرض لها نتيجة الاعتداء ووضعه الصحي جيد، هذا وقد تم إحالة المشتبه به بالاعتداء لجهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وكانت وزيرة الصحة الدكتورة مي الكيلة قد قالت انه و للأسف، تم الاعتداء الاحد على الزميل الصيدلاني علي الكعابنة في مركز طوارئ بيرنبالا من قبل مجموعة من المواطنين وهذا السلوك المرفوض اجتماعياً ودينياً وأخلاقياً يجب أن ينتهي.

واكد وزيرة الصحة ان المراكز الصحية والطبية هي ملك لكل مواطن ومريض، والاعتداء عليها امتهان لكرامة المرضى والطواقم الطبية، وتشويه لصورة شعب ما زال يرزح تحت الاحتلال.

وتمنت وزيرة الصحة السلامة التامة للصيدلي علي، صاحب الأخلاق العالية، الذي يعاني من جروح في وجهه وجرح قطعي في أنفه وأنحاء جسده، داعية لتعاون الجميع لإنهاء هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعنا الفلسطيني.

 

شركة كهرباء القدس