حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / إطلاق المرحلة الاولى لتطعيم طلبة الثانويىة العامة بقلقيلية

إطلاق المرحلة الاولى لتطعيم طلبة الثانويىة العامة بقلقيلية

قلقيلية/PNN-  اطلقت مديرية التربية والتعليم، ومديرية الصحة المرحلة الأولى من عملية تطعيم طلبة المرحلة الثانوية في محافظة قلقيلية من مدرسة السعدية الثانوية للبنين، بإعطائهم الجرعة الأولى من لقاح “فايز”ن وذلك برعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة قلقيلية.

وشارك في اطلاق الحملة المحافظ، ومدير عام مديرية التربية امين عواد، ومدير الصحة د.حسام ولويل، ومحمد شغنوبي مدير مدرسة السعدية وطاقم من المدرسة وطاقم من مديرية الصحة.

وثمن المحافظ دور وزارة الصحة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم في اطلاق حملة التطعيم لابنائنا الطلبة، مؤكدا على اهمية هذه الخطوة لاستقرار العام الدراسي وانتظام العملية التربوية، وأكد ضرورة تلقي جميع الطلبة اللقاح حفاظا على سلامتهم وعلى السلامة العامة، مشددا على أن التطعيم آمن، والوباء يتطلب تفهم أولياء الأمور، داعيا ذوي الطلبة إلى عدم الاعتراض على عملية التطعيم حرصا على صحة أبنائهم واكتمال عملية التعليم الوجاهي.

بدوره أشار مدير التربية الى ان اطلاق الحملة في محافظة قلقيلية جاء تزامنا مع المرحلة الأولى من عملية تطعيم طلبة المرحلة الثانوية والتي من المتوقع ان تستمر لمدة اسبوعين في الضفة وغزة، مؤكدا على اهمية التطعيم في انتظام العملية الدراسية، شاكرا المحافظ ومديرية الصحة على جهودهما في انجاح الحملة.

من ناحيته أكد مدير الصحة ضرورة اعطاء اللقاح لجميع الطلبة حفاظا على سلامتهم، مشيرا الى جهوزية مديرية الصحة للبدأ بالحملة، وأن عملية التطعيم ستكون داخل الصفوف المدرسية بإشراف وزارة الصحة ومتابعة من طواقم وزارة التربية والتعليم.

شركة كهرباء القدس