حملة ع كيفك
الرئيسية / أقتصاد / العُمري: نحن المسؤولون عن حماية مشتركينا ومناطق امتيازنا من السرقات والتعديات

العُمري: نحن المسؤولون عن حماية مشتركينا ومناطق امتيازنا من السرقات والتعديات

القدس /PNN/ أكد رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام م.هشام العُمري أن الشركة عازمةٌ على إنهاء ظاهرة السرقات والتعديات والتي تشكل خطراً حقيقياً على النظام الكهربائي، خاصة بعد تلقي “كهرباء القدس” مؤخراً إنذاراً من “كهرباء اسرائيل” بسبب تراكم الديون والمستحقات.

وأضاف العُمري في تصريح صحفي صدر عن مكتبه اليوم الأربعاء، من واجبنا حماية مشتركينا من التهديدات الاسرائيلية والتي ستمس مشتركي الدفع المسبق والمتلزمين بالدفع، وهو ما لن نسمح بحدوثه على أية حال، مؤكداً في ذات الوقت أن الشركة لن تتوقف عن محاربة السرقات والتعديات، مهما كانت التحديات والمعيقات.

العمري يؤكد : لن نسمح بالمساس بمشتركي الدفع المسبق والملتزمين و لن نتوقف عن محاربة ظاهرة السرقات والتعديات

وحذر رئيس مجلس الإدارة من استمرار ظاهرة السرقات والتعديات والتي تستنزف مقومات الشركة وتضعف بنيتها التحتية بسبب الأحمال العالية هذا من جهة، ومن جهةٍ أخرى تتسبب في حالات الوفاة والتكهرب والحرائق بسبب الربط العشوائي والغير آمن الذي يقوم به “سارقو التيار الكهربائي”.

ونوه السيد هشام العُمري، أن الطواقم الميدانية تقوم بحملات تفتيشية دورية ومكثفة بالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والأجهزة الشُرطية في كل مناطق الامتياز، خاصة غلاف القدس، وتواصل الطواقم الإعلامية تعريف جمهور مشتركينا بالمخاطر التي تتسببها السرقات والتعديات، والتي تشكل نحو 30% من فاقد الشركة.

شركة كهرباء القدس