حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تعيين ماجد عبد المجيد دويك عميداً لكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين

تعيين ماجد عبد المجيد دويك عميداً لكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين

الخليل/PNN- باشر الدكتور ماجد عبد المجيد دويك اليوم مهام منصبه عميداً لكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين.

ويتمتع الدكتور دويك بالعديد من علاقات التعاون العلمية مع مجموعات بحثية محليّة وإقليميّة ودوليّة، وله العديد من الابحاث المنشورة عالمياً، ومقالات في مجال الاشعة وفي مجالات طبية مُتخصصة، وهو محرر ثان للمجلة الطبية الفلسطينية. وحاصل على البورد الاردني والبورد الفلسطيني للأشعة، وله عضوية عدد من الجمعيات الطبية والعلمية في جمعيات الاشعة البريطانية والسعودية والفلسطينية.

ويعتبر دويك من المُتميّزين في مهنة الطب في فلسطين، وهو استشاري الاشعة التشخصية بخبرة تزيد عن (25) عام. وتخرج الدكتور الدويك من كلية الطب من جامعة أسيوط – جمهورية مصر العربية، ومن ثم تابع تدريبه التخصصي في الاشعة التشخصية في المُستشفيات البريطانية، وحصل على دبلوم الاشعة التشخصية من جامعة ويلز البريطانية (DMRD)، وكذلك على الزمالة البريطانية للأشعة التشخصية (FRCR).

وشغل دويك عدة مناصب في عدة مستشفيات في المملكة العربية السعودية، وفي مستشفى الملك حمد الجامعي في البحرين الذي من خلاله كان يعمل (Senior Lecturer) في الكلية الملكية للجراحين الايرلندية. بالإضافة انه كان يشغل منصب اختصاصي ورئيس قسم الاشعة في مستشفيات (المقاصد والمطلع في القدس والرعاية العربية في رام الله)، وتولى مهام أستاذ مساعد ومساعد عميد كلية الطب في جامعة القدس.

شركة كهرباء القدس