حملة ع كيفك
الرئيسية / منوعات / وسط الإعصار .. تمساح يلتهم صاحب منزل بأمريكا والزوجة تقف عاجزة!

وسط الإعصار .. تمساح يلتهم صاحب منزل بأمريكا والزوجة تقف عاجزة!

أمريكا/PNN-شهدت ولاية “أريزونا” الأمريكية التي تتعرض لعاصفة “إيدا” المدمرة، نهاية مأساوية لأحد الأشخاص أمس الثلاثاء، حيث أعلنت السلطات في الولاية فقدان رجل ذهب ضحية هجوم من تمساح عملاق، اقتحم منزله، بعد أن غمرته المياه بسبب الإعصار ووصلت إلى مستوى الركبة.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فإن امرأة أمريكية أبلغت عن فقدان زوجها البالغ من العمر 71 عاماً، بعد أن تعرض لهجوم من تمساح عملاق في مدينة سليديل، على بعد حوالي 30 ميلاً شمال شرق نيوأورليانز.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن النقيب لانس فيتر، أن التمساح هاجم الضحية عندما نزل إلى قبو منزله من أجل تفقده، وعندما سمعت زوجته جلبة هناك، راحت تتطلع لتكتشف أنه تعرض لهجوم من تمساح، وقد فقد ذراعه.

وفور ابتعاد التمساح جذبت المرأة زوجها من مياه الفيضانات، وعادت إلى الداخل بحثاً عن إمدادات الإسعافات الأولية، لكنها أدركت خطورة إصابته، فقررت التوجه إلى الخارج لطلب مساعدة عاجلة، إذ لم تكن خطوط الطوارئ تعمل في ذلك الوقت.

واكتملت المأساة حين عادت المرأة إلى المنزل لتفاجَأ باختفاء زوجها، فيما لم تنجح حتى الآن جهود العثور عليه، ولا يزال الحادث قيد التحقيق، وإن كانت الدلائل ترجّح وفاته.

وقال النقيب فيتر إن المنطقة التي يقطن فيها الزوجان معروفة بوجود التماسيح، لكنه لم يسبق لأي شخص أن أبلغ عن رؤية “تمساح عملاق”.

وانقطعت الكهرباء عن الولاية بشكل شبه كامل بعد أن اجتاح أحد أقوى الأعاصير المنطقة وأسقط خطوط الكهرباء وغمر الطرق بالركام، كما غمر التجمعات السكنية المعزولة جنوب مدينة نيوأورليانز بالمياه.

وأكدت وزارة الدفاع أن وكالة إدارة الكوارث الأمريكية أرسلت بدعم من الحرس الوطني أكثر من 5200 شخص لمساعدة المنكوبين.

شركة كهرباء القدس