حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / جامعة فلسطين الأهلية تكرم فريقها الفائز بمسابقة الشركة الطلابية

جامعة فلسطين الأهلية تكرم فريقها الفائز بمسابقة الشركة الطلابية

بيت لحم/PNN/ كرم رئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور عماد الزير، يوم الثلاثاء، مدرب وفريق الجامعة الفائز بجائزة “أفضل منتج للعام 2021” عن مشاركته في مسابقة برنامج الشركة الطلابية للعام 2021 التي نظمتها مؤسسة انجاز فلسطين بمشاركة 8 جامعات فلسطينية، وذلك بحضور مدير العلامات العامة والدولية الأستاذ جريس أبو غنام، ومسؤول وحدة الخريجين والتدريب الأستاذ وجدي الجعفري.

وشارك الفريق بالمسابقة بمنتج تطبيق ذكي يحمل اسم “مودك” للسياحة والترفيه، وضم: معتصم ثوابتة، ابراهيم نعمة، أيسر عمرو، نيكول زرينة، دانا نوفل، آمال صبيح، جنى جرايسه، دانيه مسيف، أمل شختور، وليد السخن، علي زحايكه، بلقيس غريب، ودربه السيد أيمن ارزيقات.

وأعرب الزير عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الفريق، والذي يؤكد على قدرة طلبتنا على الابتكار والتميز في مجال المشاريع الريادية.

وأكد دعم الجامعة للريادة وتنمية المهارات لدى الطلبة والخريجين، معرباً عن فخره بالفكرة الريادية التي قدمها الطلبة خلال المسابقة والتي تعكس ثقافة الابداع والريادة للشباب الفلسطيني.

ووجه الزير جزيل شكره للسيد أيمن ارزيقات من شركة “اوريدو” فلسطين، والذي قدم كل خبرته لخدمة فريق الجامعة وكان له بصمات واضحة في فوز الفريق.
وحث الزير فريق الجامعة للاستمرار في العمل بالمشروع وتطويره ليرى النور بشكل كامل، مؤكدا تسخير الجامعة كل امكانياتها لدعم المشروع ونجاحه.

بدوره، أشاد ارزيقات بالتزام الطلبة في اللقاءات التي قدمت على مدار 5 اشهر من التدريب والتحضير للمسابقة، مشيراُ إلى المشروع سيساعد في تعزيز السياحة في فلسطين.

من جانبه، قال مدير الشركة معتصم ثوابتة انهم كفريق سيواصلون العمل على تطوير المشروع ضمن الخطة التي أعدوها مسبقاً، لافتاً الى ان فكرة المشروع حول تطبيق ذكي يعمل على أنظمة الموبايل من شأنه الترويج لجميع المنتجات والأماكن السياحية في محافظة بيت لحم وجميع فلسطين.

شركة كهرباء القدس