الشريط الاخباري

سرايا القدس: لن نسمح بالمطلق باستمرار العدوان على الأسرى

نشر بتاريخ: 07-09-2021 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

غزة/PNN/ أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، أنها وبكل وضوح ودون أي مواربة، لن تسمح بالمطلق باستمرار العدوان على الأسرى، ولن تترك الأسرى في سجون الاحتلال، وحدهم ولن تخذلهم.

وحذرت السرايا دولة الاحتلال "إنه لن يمنعها أي تعقيد من ممارسة واجبها تجاه الأسرى موضحة ان كل خيارتها مفتوحة".

واكدت سرايا القدس ان موقفها هذا ياتي للرد على العدوان الاسرائيلي كاستحقاق أمام ما يتعرض له الاسرى بشكل عام  وأسرى حركة الجهاد الإسلامي بشكل، من عدوان واضح وحملة تنكيل وتنقلات واسعة، نتيجة الهزة الكبرى التي تعرض لها العدو، بعد عملية انتزاع الحرية البطولي.

كما حذرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من أن أي مساس بالأسرى داخل سجون الاحتلال لن يتم السكوت عنه، وأن الحركة لن تترك الأسرى وحدهم ولن تخذلهم، مؤكدةً أن الحركة مستعدةٌ لفعل كل شيء من أجل حمايتهم ومساندتهم في مواجهة الإرهاب الذي يتعرضون له.

وقالت الحركة خلال بيان لها:"إن المساس بالأسرى خط أحمر، وعلى الاحتلال أن يمعن النظر جيداً فيما نقول، وأن يدرك أننا مستعدون وقادرون على حماية أسرانا بكل السُبل والوسائل وخياراتنا في ذلك مفتوحة ومتعددة. "

ويُشار إلى أن إدارة مصلحة السجون شرعت بعدوان واسع يستهدف الأسرى بشكل عام وأسرى حركة الجهاد الإسلامي بشكل خاص، كرد فعل انتقامي من الاحتلال بعد الفشل الأمني المدوي الذي أصاب الاحتلال وأجهزته الأمنية في أعقاب نجاح مجاهدينا في انتزاع حريتهم من خلال عمل معجزٍ ومحكمٍ ودقيق.

وبينت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، انها تتابع أوضاع الأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال، وما يجري بحقهم من عدوان انتقامي خطير وانتهاك صارخ لكل القوانين والأعراف ومبادئ حقوق الانسان.

شارك هذا الخبر!