حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / مجدلاني: 165 مليون شيقل صرفت للأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان الأخير على غزة
د. أحمد مجدلاني

مجدلاني: 165 مليون شيقل صرفت للأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان الأخير على غزة

رام الله/PNN- قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، إن الوزارة صرفت 165 مليون شيقل لصالح الأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، بالتعاون وبدعم من (265) مؤسسة مانحة محلية ودولية.

وأضاف مجدلاني في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنه ولخصوصية الوضع الاقتصادي والاجتماعي الذي يعاني منه أهلنا في قطاع غزة، ونتيجة للآثار السلبية المترتبة على العدوان الإسرائيلي الأخير، وارتفاع معدلات البطالة والفقر بشكل ملحوظ، بذلت الوزارة جهداً مع مختلف الجهات ذات العلاقة لزيادة عدد الأسر المستفيدة من المساعدات للقطاع بشكل حصري، فقدمت رزمة من المساعدات النقدية والعينية والغذائية بالشراكة والتنسيق مع منظمات الأمم المتحدة، وبالتعاون مع العديد من الشركاء المحليين والدوليين في القطاع خلال وبعد العدوان الأخيرة على شعبنا”.

ودعا مجدلاني، المجتمع الدولي للوقوف أمام مسؤولياته والضغط على الاحتلال لإنهاء الحصار المفروض على شعبنا في قطاع غزة منذ أكثر من 15 عاماً.

وبين أن المساعدات شملت مساعدات نقدية بما قيمته (106) ملايين شيقل خارج إطار برنامج المساعدات النقدية، وقسائم شرائية ومساعدات غذائية وعينية بما قيمته (59) مليون شيقل لأكثر من 200 ألف أسرة.

شركة كهرباء القدس