حملة ع كيفك
الرئيسية / أقتصاد / النبالي والفارس تطلق مكاتبها في محافظة بيت لحم وتعلن عن استثمارات جديدة شاهد PNN فيديو

النبالي والفارس تطلق مكاتبها في محافظة بيت لحم وتعلن عن استثمارات جديدة شاهد PNN فيديو

بيت لحم/PNN/ برعاية محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد اطلقت مجموعة النبالي والفارس خدماتها العقارية بالمحافظة عبر افتتاح مكتبها بشكل رسمي واطلاق مشروعها الثالث بالمحافظة بعنوان لافندر حيث اقيم بالمناسبة حفل افتتاح كبير حضره المحافظ حميد ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان وممثلي الوزرات والهئيات الرسمية والاهلية.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء تلقى ذلك القاء كلمات من قبل المحافظ ورئيس بلدية بيت لحم ورئيس مجلس ادارة شركة النبالي والفارس القابضة ومهندس المشاريع فيها .

ورحب اللواء كامل حميد محافظ بيت لحم بهذا الاستثمار بالحضور و وجه في بداية كلمته تحية الاسرى الفلسطينيين الصامدين الذين شكلوا نموذج نضالي انتصر على الاحتلال وكسر القيد رغم اعادة اعتقال الاسرى الذين كسروا منظومة الاحتلال الامنية والتقنية مشددا على ان الاسرى كانوا وما زالوا ضمير شعبنا وعنوانه النضالي.

ودعا المحافظ حمد رجال الاعمال والمستثمرين في فلسطين من اجل الاستثمار في بيت لحم مشددا على جاهزية المحافظة ومختلف الجهات الرسمية والبلديات للتسهيل من اجل الاستثمار بما يساهم بتحقيق تعزيز صمود اقتصادي في المحافظة خصوصا في ظل استمرار الاوضاع الاقتصادية الصعبة الناجمة عن ممارسات الاحتلال من جهة واستمرار اثار جائحة كورونا السلبية التي انعكست سلبا على الواقع الفلسطيني.

وبارك حميد الافتتاح للشركة متمنيا لها النجاح والاستثمار في كل المدن وعلى راسها القدس مشيرا الى ان هذا الاستثمار يعكس مسؤولية وطنية واقتصادية في نفس الوقت معربا عن الامل بان تفتتح الشركة مشاريع في مختلف مجالات عملها سواء في السياحة او الزراعة الى جانب مشاريع العقارات والابنية.

بدوره قال المحامي انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم ان الواقع العمراني في مدينة ومحافظة بيت لحم بحاجة ماسة لوجود شركة مثل شركة النبالي والفارس كونها صاحبة خبرة واختصاص و وجودها سيعني وجود حافز للتطوير في مجال العمران الذي يتسم بالروتين في بيت لحم .

وشدد سلمان على اهمية هذا الاستثمار في بيت لحم يعني وجود ابداعات وابنية متميزة قادرة على استقطاب الملاك والمستاجرين والمستثمرين حيث سيخلق وجودها ابداع في هذا القطاع.

بدوره قال خالد الفارس الرئيس التنفيذي لشركة لنبالي والفارس القابضة ان هذا اليوم خطوة جديدة في اتجاه توسيع استثمارات الشركة التي انطلقت منذ سنوات واستطاعات تحقيق نتائج ايجابية في مجال العقارات مشيرا الى ان الشركة وضعت في استثماراتها للعام الحالي بيت لحم على اولوية قائمتها الاستثمارية.

واضاف الفارس اننا موجودين في بيت لحم لنفتتح الفرع والمشاريع الجديدة حتى نشكل انطلاقة لنا في الجنوب وخصوصا بيت لحم حيث تم وضع خطة طموحة اطلاق الف متر مربع حيث ستاخذ بيت لحم حصة اكبر واكبر وتحديدا في بيت لحم.

واوضح الفارس الى ان شركة النبالي والفارس التي انطلقت من رام الله تتواجد اليوم في محافظتين هما بيت لحم واريحا من خلا لمشاريع متميزة ومتعددة التخصصات والمجالات هذا الى جانب استثماراتها في الاردن والمغرب مؤكدا على استمرار الشركة في التوسع سواء في داخل الوطن او خارجه.

 

كما اعلن الفارس عن امكانية توسيع الاستثمارات في محافظة بيت لحم في المستقبل القريب في مجالات اخرى تعمل بها الشركة مثل قطاع الفندقة  حيث يجري حاليا دراسية فرص الاستثمار بمختلف القطاعات واعدا بمزيد من العمل لخدمة بيت لحم من خلال الاستثمار فيها.

واشار الى ان قيمة الاستثمار الجاري الحديث عنه في بيت لحم بهذا الافتتاح لمكاتبها ومشاريع الثلاث التي تم انجاز وبيع اثنان منها اضافة الى مشروع لافندر الذي تبلغ قيمة الاستثمار فيه ثلاثة ملايين دولار امريكي.

وخلال الحفل قدمت الشركة للحضور شرحا مفصلا عن ميزاتها الاستثمارية في قطاع العقارات وما هي اهم واخر المعايير الجديدة التي تعتمدها الشركة في العمل.

و اشار المهندس فراس عكاوي مدير قسم الهندسة بشركة النبالي والفارس ان الشركة تعمل على تقديم الافضل والاحدث في مجال العقارات والابنية حيث لديها ميزات المعايير الجديدة والتمييز وهي ثلاث امر ابرزها الاطلاله المكانية للمباني وسهولة الوصول والخدمات والتصاميم المتميزة وضبط مستوى الجودة.

وقدم مدير قسم الهندسة في شركة النبالي والفارس فيديوهات توضيحية لتوضيح المعايير بالعمل وميزات المشاريع ورامج ضبط الجودة من خلال التركيز على كل ما هو حديث ومتميز لراحة ابناء شعبنا.

شركة كهرباء القدس