حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / هيئة النوايا الحسنة لإنهاء الانقسام تعقد اجتماعات في سلفيت وأريحا

هيئة النوايا الحسنة لإنهاء الانقسام تعقد اجتماعات في سلفيت وأريحا

اريحا/PNN/ ختاما لجولتها على كافة محافظات فلسطين الشمالية والجنوبية عقدت هيئة النوايا الحسنة اجتماعات في محافظتي سلفيت وأريحا ، حيث بدأت الجولة الختامية بزيارة مدينة سلفيت حيث كان في استقبال الوفد الزائر رئيس وأعضاء المجلس البلدي وممثلي عن المجتمع المحلي .

ورحب رئيس بلدية سلفيت عبد الزبيدي بممثل هيئة النوايا الحسنة منيب رشيد المصري مقدرا جهوده المتواصلة ودوره الوطني الكبير تحديدا في جهود إنهاء الإنقسام.
واعتبر الزبيدي بأن إنهاء الانقسام واجب وطني وتحديدا في هذه المرحلة ، معتبرا بأن الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لإنهاء الاحتلال ، وفي ختام الجلسة أشاد كافة المشاركون ببنود الوثيقة وأكدوا دعمهم لجهود هيئة النوايا الحسنة .

وفي محافظة أريحا زار وفد الهيئة بلدية أريحا حيث كان في استقبالهم رئيس وأعضاء المجلس البلدي وممثلي عن المجتمع المحلي حيث رحب سالم الغروف رئيس بلدية أريحا بهذه المبادرة الوطنية والقائمين عيها .

وقال الغروف بأن كل أهالي أريحا مع الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام مباركين الجهود التي تقودها هيئة النوايا الحسينة ، وأكد الغروف بأن البلدية جاهزة لتكون جزء من أي تفاعل مجتمعي لإنهاء الانقسام.

شركة كهرباء القدس