حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / محافظ قلقيلية يفتتح ورشة التعداد الزراعي 2021

محافظ قلقيلية يفتتح ورشة التعداد الزراعي 2021

قلقيلية/PNN- افتتح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الأحد، ورشة تدريب العدادين والمراقبيين للتعداد الزراعي 2021، نظمها الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني ووزارة الزراعة، وذلك في مبنى كلية الدعوة الاسلامية.

وشارك في الإفتتاح عميد الكلية الشيخ حسن شحادة، مدير مديرية الزراعة المهندس احمد عيد، ومدير التعداد الزراعي المهندس تيسير بصلات، ومدير الاحصاء في المحافظة زهران خليف.

وخلال افتتاحه للورشة ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها وزارة الزراعة وجهاز الاحصاء المركزي للقيام بالتعداد الزراعي، مؤكدا على اهمية التعداد في التخطيط والتنمية، والمساهمة في تعزيز صمود المواطنين، وبناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها على اسس علمية، داعيا العدادين الى توخي الدقة والحصول على معلومات مهنية يمكن البناء عليها في عملية التنمية.

من ناحيته، أكد مدير الزراعة على اهمية التعداد في عملية التخطيط للقطاع الزراعي على اسس علمية، مشيرا الى أن هذا التعداد الثاني للقطاع الزراعي سبقه تعداد ناجح عام 2010م.

من جهته، رحب عميد الكلية بالحضور، واكد على اهمية التعداد في تطوير القطاع الزراعي، مؤكدا على سياسة الكلية الداعمة لكافة الانشطة والورشات.

شركة كهرباء القدس