حملة ع كيفك
الرئيسية / قالت أسرائيل / الاعلام العبري: 4 إصابات في سديروت جراء إطلاق الصاروخ من غزة

الاعلام العبري: 4 إصابات في سديروت جراء إطلاق الصاروخ من غزة

بيت لحم /ترجمة خاصة PNN/ اصيب ما لا يقل عن خمسة اسرائيليين مساء اليوم الاحد عقب اطلاق صواريخ فلسطينية من قطاع غزة باتجاه جنوب اسرائيل مما ادى لوقوع اصابات بين صفوف الاسرائيليين الفارين الى الملاجئ بعد ان دوت صفارات الانذار.

وقالت وسائل الاعلام العبرية ان عددا من الاسرائيليين اصيبوا مساء اليوم حيث بلغ عدد الاصابات خمسة على الاقل نتيجة الهلع حيث اصيب اثنان منهما وهم فارين للاختباء بالملاجئ في مدينة سديروت بعد ان دوت صفارات الانذار.

و أفاد وسائل الاعلام العبرية المختلفة، مساء اليوم الأحد، بدوي صافرات الإنذار في سديروت وعدد من المستوطنات الاسرائيلية في المنطقة المعروفة بغلاف قطاع غزة غزة بعد رصد اطلاق صواريخ فلسطينية.

ووفق الاعلام العبري، فقد أصيب 5 مستوطنين اسرائيليين جراء إطلاق الصاروخ من غزة، اثنان منهما أثناء هروبهم إلى الغرف المحصنة و 2 بالهلع بينهم عضو مجلس مستوطنة في الجنوب .

بدورها قالت صحيفة هارتس الاسرائيلية ان اطلاق الصاروخ اليوم من قطاع غزة ياتي لليوم الثالث على التوالي موضحة انه تم اعتراض الصاروخ الذي اطلق من غزة فوق جنوب إسرائيل للليلة الثالثة على التوالي.

ونقلت الصحيفة اعلان جيش الاحتلال انه تمكن من اعتراض الصاروخ فيما اشارت الصحيفة الى ان التوترات اخذة بالتصاعد تصاعدت بين اسرائيل والفلسطينيين خلال الاسبوع الماضى بعد فرار ستة اسرى فلسطينيين من سجن إسرائيلى شديد الحراسة يوم الاثنين.

شركة كهرباء القدس