حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “المحافظ حميد و الوزيرة معايعة”.. يتفقدان فندق سانت مايكل بعد احتراق عدد من غرفه بفعل قنابل غاز الاحتلال

“المحافظ حميد و الوزيرة معايعة”.. يتفقدان فندق سانت مايكل بعد احتراق عدد من غرفه بفعل قنابل غاز الاحتلال

بيت لحم/PNN-تفقد محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد و و وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة صباح اليوم الثلاثاء الموافق فندق سانت مايكل والذي تعرضت عدد من غرفه للحرق جراء استهداف الاحتلال للفندق وبشكل مقصود بقنابل الغاز.

واطلع المحافظ حميد والوزيرة معايعة على الاثار للحريق الذي اندلع بالغرف بالفندق معربين عن ادانتهم لهذا الاعتداء الذي يظهر عنجهية وهمجية الاحتلال وجنوده بحق كل ما هو فلسطيني متسائلين عن سبب الاستهداف لغرف في الطوابق العليا من الفندق سوى الاستهداف المقصود للسياحة.

واستنكر المحافظ حميد والوزيرة معايعة الاعتداءات المتكررة من قبل جنود الاحتلال على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين التي ينفذها جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي بهدف إلحاق الأذى بالمواطنين في اطار سياسات العقاب الجماعي والضغط على المواطنين لخلق اشكاليات داخلية

واشار المحافظ حميد والوزيرة معايعة الى اعتداءات الاحتلال على منازل المواطنين في مخيم العزة ومنازل المنطقة المحيطة الأمر الذي نتج عنه العديد من الاصابات التي تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، إضافة إلى تخريب ممتلكات المواطنين والممتلكات العامة.

وثمن المحافظ حميد والوزيرة معايعة التمسك المجتمعي في مواجهة مختلف التحديات التي يتعرض لها شعبنا مؤكدين على الدور المهم للقطاع السياحي في تطوير وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز صمود المجتمع موضحين ان هذه الاعتداءات تستهدف النيل من صمود القطاع السياحي على الرغم من كافة الصعاب وعلى راسها ممارسات واعتداءات الاحتلال من جهة والنتائج السلبية لجائحة كورونا مشددين على دعمهم لهذا القطاع.

شركة كهرباء القدس