حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الاحتلال يعتقل فلسطيني في يافا بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن والشرطة تحقق في الخلفية اذا ما كانت جنائية ام امنية

الاحتلال يعتقل فلسطيني في يافا بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن والشرطة تحقق في الخلفية اذا ما كانت جنائية ام امنية

القدس/PNN/اصيب مستوطن اسرائيلي مساء اليوم الاربعاء بعد طعن شاب فلسطيني له في يافا وفق ما ادعت مصادر اعلامية وامنية عبرية حيث يشتبه بالعملية انها عملية قومية.

وقالت المصادر في نبا اولي ان قوات من شرطة الاحتلال اعتقلت شاب فلسطيني بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن موضحة انه جاء  من الضفة الغربية، حيث أصاب مستوطناً قبيل اعتقاله”.

وقالت صحيفة هارتس الاسرائيلية ان احد سكان يافا تعرض  للطعن ظهر (الأربعاء) في شارع ليمون بالمدينة ، وحالته خطيرة مشيرة الى ان ظروف الحادثة غامضة .

وبحسب الصحيفة فقد اعتقلت الشرطة رجلا من سكان السلطة الفلسطينية للاشتباه في قيامه بطعنه كما تقوم الشرطة باجراء عمليات تفتيش بحثا عن اثنين آخرين من المشتبه بهم متورطين في الحادث.

ونقلت الصحيفة عن مصادر امنية انها يجري الآن التحقيق في خلفية الطعن بعد ان تم إجلاء الرجل المطعون ، البالغ من العمر 49 عامًا ، بواسطة نجمة داود الحمراء إلى مستشفى ولفسون في حولون ، وأجرت الشرطة عمليات بحث إضافية في مكان الحادث.

 

شركة كهرباء القدس