حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / مركز تنمية وحماية الطفولة يبحث مع التوجيه السياسي سبل التعاون في مجال الدعم النفسي للأطفال

مركز تنمية وحماية الطفولة يبحث مع التوجيه السياسي سبل التعاون في مجال الدعم النفسي للأطفال

رام الله/PNN- بحث مدير مركز تنمية وحماية الطفولة باسل حسن مع مدير التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد سبل تعزيز التعاون والشراكة لتقديم الخدمات للأطفال المستفيدين من خدمات المركز في مجال الدعم النفسي وتعزيز القيم الانسانية والوطنية لديهم جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الطرفان في مقر المركز صباح اليوم.

مدير المركز باسل حسن أكد على حرص المركز فتح باب الشراكة مع مختلف الشركاء والتوجيه السياسي لتقديم الخدمة لأطفال المركز خاصة في مجال الدعم النفسي وتعزيز القيم الانسانية والوطنية لديهم، مشيراً إلى سعي الادارة الدائم لتطوير مرافق المركز لتقيم افضل خدمة للأطفال.

وأطلع حسن وفد التوجيه السياسي على مرافق المركز والورش المهنية الموجودة فيه، وقدم عياد خلالها الزيارة محاضرة توجيهية للأطفال، مشيدا بدور القائمين عليه من ادايين ومدربين.

أشاد مدير التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر عياد بالدور المهم الذي يؤديه مركز حماية وتنمية الطفولة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في حماية الأطفال الذين يمرون بظروف اجتماعية قاسية حرمتهم من الرعاية الأسرية الكاملة، والاطفال الاكثر حاجة لمساعدتهم وحمايتهم في ظروف خاصة واستثنائية، من خلال تسليحهم بالعلم وتعليمهم مهن تفتح لهم آفاق المستقبل.

ورافق عياد خلال زيارته مساعد المدير العقيد خضر ميلاد والنقيب كاشف التميمي مفوض التوجيه الوطني، ومن المركز نائبة المدير ملاك فرح كراجة.

شركة كهرباء القدس