الشريط الاخباري

"العدل العليا" ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملين

نشر بتاريخ: 19-09-2021 | محليات
News Main Image

البيرة/PNN- ردت محكمة العدل العليا، اليوم الاحد، دعوى مجلس بلدية البيرة المرفوعة على نقابة العاملين وبذلك اقرت بمشروعية اضراب العاملين في البلدية والذي بدأ منذ اكثر من 10 ايام للمطالبة بحقوق العاملين العادلة ولاسقاط قرار المجلس البلدي القاضي بخصم علاوة غلاء المعيشة منذ العام 2018 على العاملين في البلدية بطريقة غير قانونية.

وثمن عثمان غوانمة رئيس نقابة العاملين قرار المحكمة ووصفه بقرار عادل ومنصف للعاملين في البلدية موجهة الشكر للقاضي حازم دكيدك وهيئة القضاة كما شكر محامي النقابة محمد الهريني على جهده الكبير.

كما وجه غوانمة التحية والتقدير لاعضاء الهيئة العامة في نقابة العاملين في بلدية البيرة الذين وقفوا وقفة عز وكرامة مطالبين بحقوقهم المشروعة، كما وجه الشكر للنقابة الوطنية لموظفي الهيئات المحلية ولكافة النقابات العمالية ومؤسسات المدنية والشعبية والاعلامية ومواطني المدينة الذين وقفوا الى جانب العاملين لعدالة ومشروعية مطالبهم.

واكد غوانمة ان النقابة ستستمر في اضرابها المشروع لحين تحقيق مطالب العاملين . مضيفا ان فرق الطواريء سيما في قسم الصحة ستستمر في تنفيذ اعمالها لتقديم الخدمات الحيوية لسكان المدينة.

   

شارك هذا الخبر!