حملة ع كيفك
الرئيسية / أسرى / عقب الإلتقاء بهما اليوم: محامي كممجي وانفيعات يكشف تفاصيل مطاردة الاحتلال لهما 

عقب الإلتقاء بهما اليوم: محامي كممجي وانفيعات يكشف تفاصيل مطاردة الاحتلال لهما 

رام الله /PNN/ كشف محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين منذر أبو أحمد عن تفاصيل مطاردة الاسيرين ايهم كممجي ومناضل انفيعات تعرضوا لتعذيب خلال اعتقالهم كما انه روى تفاصيل ورحلة مطاردتهم التي تخللها اطلاق النار عليهم من قبل جيش الاحتلال اكثر من مرة.

وقال المحامي ابو احمد ان الاسير ايهم كممجي منذ اليوم الثالث لحريته كان موجوداً في مخيم جنين، والتقى مع مناضل بعد ستة أيام من تاريخ انتزاع الحرية”. مشيرا الى ان “الأسير أيهم كممجي تعرض للتنكيل والتعذيب خلال اعتقاله”.

واوضح ان الاحتلال اطلق النار عليهما مرتين خلال هروبهما، موضحا ان أيهم تعرض لإطلاق نار في العفولة وبمحيط فتحة للجدار قرب سالم”.

واشار الى ان ايهم الذي تعرض لاطلاق النار مرتين خلال مطاردته مر احد الجنود من فوق رأسه وهو نائم بين الاعشاب واخذ اغراضه ولم يتمكن من رؤيته.

واكد المحامي ان الاسير أيهم كممجي بصحة جيدة رغم تعرضهم لمحاولات اغتيال عبر اطلاق النار عليهم في اليوم الثاني من خروجهم من السجن في منطقة العفولة، وثاني اطلاق نار كان في منطقة سالم، وبعد ذلك اجتازوا الاحتلال وتمكنوا من الدخول إلى جنين

وبحسب المحامي كان حلم أيهم زيارة قبر والدته في جنين وقال له : “عندما وصلت إلى مدينة جنين شعرت كأني وصلت الجنة، كنت أتمنى أن أزور قبر أمي ولكنني لم أستطع ذلك”.

شركة كهرباء القدس