حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “التربية” تناقش مع مجالس أولياء الأمور الموحدة قضايا تربوية تخدم التعليم

“التربية” تناقش مع مجالس أولياء الأمور الموحدة قضايا تربوية تخدم التعليم

رام الله/PNN- نظمت وزارة التربية والتعليم، من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، اليوم الإثنين، لقاءً مع مجالس أولياء الأمور الموحدة؛ لمناقشة العديد من المحاور والمرتكزات والقضايا التربوية المحورية خاصة في ظل التحديات الماثلة.

جاء ذلك بمشاركة وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، ووكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير التربوي د. محمد عواد، ومدير عام النشاطات الطلابية عبد الحكيم أبو جاموس، ومدير عام التعليم العام صادق الخضور، ومدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي عارف عصايرة، وممثلي مجالس أولياء الأمور الموحدة في المديريات.

وأكد عورتاني الدور الأساسي للمجتمع المحلي بمختلف مكوناته ومؤسساته والنتاج التعليمي المنشود، متطرقاً إلى حيثيات ما يرتبط بعقد امتحان الثانوية العامة للعام الماضي من تعقديات وتحديات، وضرورة استدامة التعليم الوجاهي بما يوظف الشراكة الناجزة بين الوزارة وأولياء الأمور لصالح توفير المتطلبات الخاصة.

وأطلع الوزير أولياء الأمور على الإطار العام للرؤية الاستشرافية لنظام الثانوية العامة والمنطلقات التي تواجه المسار التعليمي، مؤكداً أن إشراك أولياء الأمور في بلورة معالم أي نظام يخص أبناءهم هو جزء لا يتجزأ من حوكمة الأمر.

وأبدى أولياء الأمور استعدادهم المتواصل في كل من شأنه الحفاظ على سير العملية التربوية بما فيها منحى الدوام وجاهياً بالكامل، مؤكدين على التزامهم في مواجهة التحديات التي فرضتها الجائحة من تداعيات صحية واجتماعية ونفسية.

شركة كهرباء القدس