حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / تنمية بيت لحم تطلق حملة لتوفير احتياجات الأيتام وتتفقد جمعية “خود وأعطي” ومدرسة الفرح للتعليم البطيء

تنمية بيت لحم تطلق حملة لتوفير احتياجات الأيتام وتتفقد جمعية “خود وأعطي” ومدرسة الفرح للتعليم البطيء

بيت لحم/PNN/ أطلقت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم بدعم وتعاون مع جمعية ملتمين على الخير فلسطين الخيرية مشروع الأيتام “لتوزيع لحوم وكسوة الشتاء” لأسر الأطفال الأيتام المسجلين ضمن قوائم تنمية بيت لحم.

مدير عام مديرية تنمية بيت لحم بدران بدير أكد على التعاون الوثيق مع مختلف الشركاء لتوفير احتياجات الأسر الفقيرة وخاصة الأيتام.

وشكر بدير جهود جمعية ملتمين على الخير على جهودها في دعم الأسر الفقيرة والمهمشة مثنياً على دورها الفاعل خلال إغلاقات جائحة كورونا لتوفير مستلزمات العائلات المنكشفة جراء الجائحة.

ورئيس جمعية ملتمين على الخير فلسطين الخيرية محمد العموري أثنى على جهود مديرية التنمية ممثلة بمديرها بدير ورئيس قسم الجمعيات نائل المساعيد على تعاونهم المتواصل مؤكداً مواصلة التعاون بما يخدم رؤية الوزارة نحو التنمية المستدامة.

في إطار التعاون والتنسيق والتشبيك مع المؤسسة الأمنية التقى بدير مدير جهاز الأمن الوقائي في بيت لحم العميد كرم بدارين و مدير العلاقات العامة العميد ضرار مرعب حيث بحث الطرفان سبل التعاون والتنسيق و الشراكة فيما يتعلق بحماية الأفراد والمؤسسات وفرض النظام وبسط سيادة القانون.

وفي اطار الجولات الميدانية تفقد مدير عام مديرية بدران بدير والوفد المرافق له جمعية خود وأعطي حيث التقى رئيس الجمعية رائد دويك وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وبحث الطرفان تعزيز التعاون لتوفير الخدمات للأسر الفقيرة والمهمشة.

وأكد بدير على ضرورة استخدام البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية لضمان العدالة والشفافية وايصال المساعدات للأسر المستحقة وعدم حدوث ازدواجية .

وشكر رئيس الجمعية على جهودهم المبذولة في العمل الخيري والإنساني والاجتماعي وتقديم المساعدات الإنسانية المختلفة للفقراء والمحتاجين

بدوره ثمن رئيس الجمعية دويك جهود مديرية التنمية مؤكداً عمق العلاقة والتنسيق والتعاون بين الجمعية ومديرية التنمية الاجتماعية في مساعدة الفقراء والمحتاجين وتسهيل العمل للجمعية.

بدوره تفقد رئيس قسم الجمعيات نائل المساعيد سير العمل في مدرسة الفرح للتعليم البطيء الواقعة في بيت ساحور والتقى مديرها الأب ممدوح أبو سعدى الذي أطلعه بدوره على الخدمات التعليمية والاجتماعية التي تقدمها المدرسة في مساعدة الطلاب وذويهم في تحمل أعباء الحياة.

وشكر المساعيد الأب أبو سعدى على الجهود المبذولة واكد على استمرار التعاون والتنسيق.

 

شركة كهرباء القدس