حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / ثلاث وفيات وعدة اصابات في الخليل وقلقيلية نتيجة حوادث سير الليلة الماضية

ثلاث وفيات وعدة اصابات في الخليل وقلقيلية نتيجة حوادث سير الليلة الماضية

بيت لحم /محافظات / PNN/ اعلنت مصادر امنية وطبية فلسطينية في وقت متاخر من الليلة الماضية وفاة ثلاثة شبان فلسطينين في حوادث سير منفصلة في محافظتي قلقيلية والخليل .

وفي محافظة قلقيلية لقي شابان مصرعهما إثر حادث سير وقع بين مركبتين على شارع قلقيلية – نابلس، بالقرب من مدخل قرية كفر لاقف شرق مدينة قلقيلية.

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن الشابين في العشرينات من عمرهما وهما من مدينة قلقيلية، وقد تم نقل جثمانيهما إلى مستشفى درويش نزال الحكومي في المدينة.

وأضاف العقيد ارزيقات أنه تم إبلاغ النيابة العامة بالحادث ومباشرة التحقيق من قبل شرطة المرور للوقوف على ملابساته.

وفي منطقة الفوار في محافظة الخليل اعلن في وقت متاخر من ليلة الامس عن فاة شاب عشريني واصابة مواطنان اخران إثر حادث سير ذاتي جنوب المحافظة.

و تعاملت طواقم الانقاذ في مركز دفاع مدني السموع بمحافظة الخليل مع حادث سير ذاتي على الطريق الواصل بين بلدتي السموع والظاهرية جنوب الخليل حيث عملت الطواقم على اخلاء الاصابتين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها وتسليمها للطواقم الطبية ووصفت إصابتها بالمتوسطة.

كما وقامت الطواقم بإخلاء حالة وفاة لشاب عشريني من داخل المركبة كما عملت الطواقم على تأمين المركبة وازالة الزجاج والوقود المسال عن الطريق العام.

شركة كهرباء القدس