حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / حركة الجهاد والبناء العراقية: نرفض إقامة أي علاقات مع الكيان الصهيوني

حركة الجهاد والبناء العراقية: نرفض إقامة أي علاقات مع الكيان الصهيوني

العراق/ PNN/ أصدر الأمين العام لحركة الجهاد والبناء حسن الساري بيانا بشأن مؤتمر التطبيع مع الكيان الاسرائيلي الذي عُقدته بعض الشخصيات العشائرية المقيمة في مدينة أربيل بإقليم كردستان أمس الجمعة.

وألقى رئيس صحوات العراق وسام الحردان وهو من قبيلة الدليم كلمة مساء أمس دعا فيها علنًا إلى التطبيع مع كيان الاحتلال بحضور شخصيات عشائرية من 6 محافظات هي بغداد، الموصل، الانبار، صلاح الدين، بابل، ديالى.

 

وفيما يلي نص البيان:

“في الوقت الذي يعيش العراق والمنطقة حربا اقتصادية وارهابية تقودها امريكا والكيان الصهيوني تبرز التحركات والدعوات من بعض الاصوات النشاز الى التطبيع مع الكيان الارهابي الغاصب ..

ان الصراع مع الصهاينة لايقتصر على البعد الجغرافي والزماني بل هو صراح الحق والباطل بين .. ارادة الخير والشر فلا يمكن بعد هذه المعادلة تحريف البوصلة وتغيير المبادئ تحت اي ظرف او حدث ,, فلا يؤمن الذئب على الحمل ولا يختلط الطاهر بالنجس..

ان اقامة المؤتمرات في اربيل واتخاذها الملاذ الامن لتحركات الصهاينة والمجرمين في العراق ما هي الا خطوة مقيتة لبعث مشروع تطبيعي تنساق له المنطقة وبدعم خليجي ومحاولة لجر العراق الى هذا المنزلق والهدف واضح، فهو يعمد لتشكيل جبهة ودرع امام الكيان الصهيوني ضد ضربات محور المقاومة الذي لم ينفك من تسجيل انتصارات ميدانية وسياسية هزمت المخططات الخبيثة..

اننا في الوقت الذي نرفض فيه اقامة اي علاقات او تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ندعوا جماهير شعبنا والحكومة والقوى الوطنية الى موقف حازم ورادع لمنع كل التحركات التي تسعى لعقد اتفاق الذل والهوان مع كيان غاصب داعم للارهاب”.

 

شركة كهرباء القدس