حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة تخللها مواجهات
أرشيفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة تخللها مواجهات

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية، تخللها اندلاع مواجهات.

ففي جنين، أغلقت قوات الاحتلال مدخل برقين الرئيسي، ونشرت تعزيزات وقناصة، فيما أطلق مسلحون النار على الاحتلال مرات عديدة من محاور البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف محمد صبح بعد إصابته، والشاب محمد أبو الحسن (الزرعيني) وشاب آخر مجهول الهوية بعد حصار منزله في بلدة برقين قضاء جنين.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عدنان عابد من كفر دان قضاء جنين، وسط مواجهات عنيفة شهدتها البلدة؛ ما أدى خلالها إلى إصابة أحد الشبان.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد السعدي وأحمد عمر صلاح بعد عملية دهم وتفتيش منازلهما في مخيم جنين، واعتقلت الشاب علاء أبو الرب بعد اقتحام بلدة قباطية ودهم منزل ذويه.

وفي ساعة متأخرة من الليلة الماضية، اعتقلت قوة خاصة الشابين محمد السعدي، وأحمد أبو رميلة من كازية النفاع في جنين.

وأطلق مقاومون النار صوب حاجز الجلمة شمال شرق جنين بعد اعتقال قوة مستعربين تابعة للاحتلال لشابين داخل المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال محمد مؤيد ثوابتة (20 عامًا)، وقصي جمال ديرية (22 عاما)، ومحمد إبراهيم ديرية (18 عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن فرج الزرو، في منطقة الكسارة بعد اعتداء المستوطنين المتطرفين على العائلة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة دورا جنوب الخليل، واعتقلت المواطنين عامر توفيق أبو هليل، وحازم نادر هليل، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في البلدة، وفتشتهما.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة السموع جنوبا، ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل الظاهرية، ومدخل زيف جنوب الخليل، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.

شركة كهرباء القدس