حملة ع كيفك
الرئيسية / قالت أسرائيل / اعلام الاحتلال: إصابة جنديين من حرس الحدود خلال مواجهات قرب قبر يوسف بنابلس فجر اليوم

اعلام الاحتلال: إصابة جنديين من حرس الحدود خلال مواجهات قرب قبر يوسف بنابلس فجر اليوم

نابلس/PNN/قالت سائل الاعلام الاسرائيلية صباح اليوم الاثنين ان جنديان من قوات حرس الحدود اصيبا فجر اليوم خلال مواجهات في مدينة نابلس مع عشرات الشبان الفلسطينين بعد اقتحام المدينة لحماية مستوطنين يهود اقتحموا قبر يوسف لاداء صلوات تلمودية.

وقالت صحيفة معاريف العبرية على موقعها الالكتروني ان جنديا من قوات حرس الحدود اصيبا بجروح متوسطة خلال عملهم على حماية نحو خمسمائة مستوطن اسرائيلي كانوا يؤدون صلوات تلمودية في قبر يوسف حيث اندلعت مواجهات عنيفة بين الفلسطينين وقوات الجيش.

وبحسب مصادر الاحتلال فقد اصيب الجنديان بعد القاء الحجارة وقنابل محلية الصنع باتجاه الجنود بشكل كثيف مما ادى لاصابة الجنديان حيث تم نقلهم لاحد المشافي الاسرائيلية لتلقي العلاج.

واشارت الى ان احد الجنود اصيب نتيجة انفجار عبوة محلية الصنع و وصفت جروحه بالمتوسة الى خفيفة فيما اصيب الجندي الاخر بحجر في وجهه و وصفت جراحه بانها متوسطة كما قالت المصادر ان اطلاق النار والقاء الاكواع والحجارة ادى لاضرار مادية باحد سيارات جيش الاحتلال بالموقع.

من جهته أشاد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي المحرر خضر عدنان، اليوم الاثنين 27/9/2021، بأبطال نابلس في الضفة المحتلة، الذين طردوا جيش الاحتلال “الإسرائيلي” ومستوطنيه من مدينتنا الأجمل دون احتلال.

وقال القيادي المحرر خضر عدنان معقباً على مواجهات نابلس البطولية :”انتفاضة الحرية لأسرانا من جلبوع والسجون أحيت الهمم وصوبت المسير.”

وأضاف :”مع جبال القدس وبدو وجنين وبرقين تنتفض نابلس وتتصدى ببسالة”.

وأوضح القيادي عدنان، أن اليوم تتكاتف مدننا مع القدس الحبيبة مواجهة للمحتل المجرم ودماء الشهداء منارة للثوار.

وحيا القيادي عدنان، جامعة بيرزيت وكل الجامعات والمعاهد والثانويات الذين غضبوا لدماء شهداء شعبنا الأقمار الخمسة وقبلها لستة أقمار وحرية أسرانا.

شركة كهرباء القدس