حملة ع كيفك
الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / الاتحاد يهنئ شعبنا بتحرر المناضلة خالدة جرار

الاتحاد يهنئ شعبنا بتحرر المناضلة خالدة جرار

PNN/هنأ اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا شعبنا الفلسطيني بمناسبة تحرر المناضلة الوطنية خالدة جرار بعد اعتقال دام عامين، مشيداً بهذه المناضلة الوطنية والممثلة للشعب الفلسطيني بوصفها نائب في المجلس التشريعي وأحد أبرز القيادات النسوية الفلسطينية.

إن النموذج الوطني المبدئي المقاوم التي تُجسده المناضلة جرار، هو النموذج الأقرب لفلسطين ولجماهير شعبنا في كل أماكن تواجدهم، وبديلاً عن النهج المدمر والعبثي الذي تمثله قيادة أوسلو المهزومة، فشتان بين نموذج تضحوي مناضل قَدمّ زهرة عمره وحياته من أجل الوطن، وبين نموذج كرس الفساد والتنسيق الأمني.

إن مناسبة تحرر الرفيقة خالدة جرار يجب أن تعزز من نهج المقاومة والتمسك بالثوابت، وحماية ثوابت شعبنا ومنجزاته الوطنية، وتوحد أبناء شعبنا في كل أماكن تواجدهم على برنامج وطني تحكمه عقيدة وطنية مقاومة، وتعمل على استعادة دور أبناء شعبنا في مخيمات الشتات والجاليات الفلسطينية في العالم أجمع، وفي إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية ومشاركة الكل الوطني فيها من خلال اجراء انتخابات مجلس وطني جديد.

وختم الاتحاد بيانه موجهاً تحية فخر واعتزاز إلى الشهداء الستة الذين ارتقوا في الضفة المحتلة خلال الأيام الماضية، مؤكداً أن دمائهم الطاهرة يجب أن تكون دافعاً لنا لمواصلة مسيرة المقاومة والانتفاضة حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة.

شركة كهرباء القدس