حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / “النضال الشعبي” في سلفيت تدعو قوى وفعاليات المحافظة للتصدي لشروع المخطط الاستيطاني لإقامة خط للصرف الصحي

“النضال الشعبي” في سلفيت تدعو قوى وفعاليات المحافظة للتصدي لشروع المخطط الاستيطاني لإقامة خط للصرف الصحي

سلفيت/PNN- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطينبي من مشروع المخطط الاستيطاني لإقامة خط للصرف الصحي يمر عبر أراضي بلدة ديراستيا غرب محافظة سلفيت،الأمر الذي يعني الاستيلاء على آلاف الدونمات من أراضي المواطنين لصالح التوسع الاستيطاني، ومن شأنه أن يشكل كارثة بيئية على المنطقة بأكملها.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة أحمد عرام هذا المخطط الخطير سيمهد للاستيلاء على مساحات واسعة من الأراضي بهدف تكريس الواقع الاستيطاني في محافظة سلفيت التي تتعرض لهجمة استيطانية مسعورة وغير مسبوقة في محاولة من الاحتلال لفرض سياسة الأمر الواقع .

تابع عرام ما يجري على الأرض يشكل خطورة بالغة على المستقبل الفلسطيني، حيث يتسابق المستوطنون والجمعيات الاستيطانية في إقامة بؤر استيطانية جديدة، ولا بد من استمرار آليات الصمود وتعزيز المقاومة والتصدي لسياسة الاستيطان.

داعيا كافة القوى الوطنية ومؤسسات المحافظة لوضع برنامج عمل وطني لمقاومة هذا المشروع الاستيطاني وتوفير الدعم وتعزيز الصمود والفعل الجماهيري لمواجهة ذلك.

شركة كهرباء القدس