أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / مختارات PNN / وزارة النقل والمواصلات تشارك بمسير مركبات لتوعية المجتمع

وزارة النقل والمواصلات تشارك بمسير مركبات لتوعية المجتمع

غزة/PNN/شاركت وزارة النقل والمواصلات مع اتحاد مؤسسات السلامة المرورية والإدارة العامة لشرطة المرور، بمسير مركبات لتوعية المجتمع حول السلامة المرورية تحت عنوان كفى حوادث وذلك اليوم الثلاثاء في شارع عمر المختار بحضور العديد من الشخصيات المجتمعية.
بدوره أوضح أ. خليل الزيان مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام أن المسير انطلق من مقر دائرة ترخيص غزة وحتى مفترق السرايا، والذي تكوّن من عدد المركبات التي تحمل يافطات توعوية.
وأضاف الزيان أن الهدف من هذا المسير تسليط الضوء حول حوادث السير التي انتشرت في الآونة الأخيرة مما تسببت بالعديد من الوفيات والاصابة وأضرار بالممتلكات.
وتابع الزيان بالقول ان حوادث السير مسؤولية مجتمعية مشتركة ويجب على الجميع أن يعمل على نشر ثقافة التوعية والسلامة المرورية من خلال المؤسسات والجامعات والمدارس وكذلك وسائل الاعلام المختلفة، والأسرة لما تشكله من حاضنة تربوية مهمة في تعزيز الوعي المروري إضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني.
وأكد الزيان أن وزارته تعمل ضمن خطة متكاملة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة في نشر التوعية المرورية للحد من حوادث السير.
من جانبه ثمن العقيد تامر شحادة جهد وزارة النقل والمواصلات واتحاد مؤسسات السلامة المرورية على هذه الفعالية لما لها من دور كبير في لفت انظار المجتمع حول هذه القضية الخطيرة والتي نعاني منها كل يوم.
وتابع شحادة بالقول إن شرطة المرور على استعداد تام للمساهمة في إنجاح هذه الفعاليات لما لها من مصلحة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

شركة كهرباء القدس