أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / فصائل وفعاليات بيت جالا تستنكر اطلاق النار على نادري رياضي وتطالب بمحاسبة الفاعلين

فصائل وفعاليات بيت جالا تستنكر اطلاق النار على نادري رياضي وتطالب بمحاسبة الفاعلين

بيت جالا/PNN/ اصدرت فصائل وفعاليات مدينة بيت جالا ولجنة التنسيق الفصائلي قيام مجهولين باطلاق النار على نادي رياضي الليلة قبل الماضية مما ادى لاحداث اضرار مادية.

واصدرت حركة فتح في بيت جالا وجمعية العودة بيانات منفصلة ادانت واستنكرت عملية اطلاق النار على النادي الرياضي فجر الاثنين مما ادى لاحداث اضرار مادية حيث طالبت الجهات المسؤولة بالكشف عن الفاعلين ومحاسبتهم في القضاء.

واستنكرت حركة فتح في بيت جالا  الاعتداء الذي وصفته بالغاشم والحبان بإطلاق النار على النادي الرياضي الذي يملكه وليد الخطيب وشقيقه محمد الخطيب معتبرة هذا الاعتداء جريمة وخروج عن القيم الاخلاقية والوطنية والاجتماعية وخروج عن الأصالة الفلسطينية.

واكدت فتح ان هذا الاعتداء يشكل نهج همجي لاثارة الفتن والنزاعات بطريقة العصابات والاجرام .

واكدت فتح في بيت جالا بأن استخدام هذه الممارسات من البلطجة والزعرنه لفرض الأمر الواقع مرفوض ومستهجن وخاصة في ظل وجود الاجهزة الأمنية في هذه المحافظة المطالب بالكشف عن الجناه وتقديمهم للمحاكمة.

من جهتها استنكرت جمعية حق العودة الخيرية في مدينة بيت جالا الاعتداء الآثم باطلاق النار على النادي الرياضي المملوك للاخوة وليد الخطيب و محمد مؤكدة على رفضها لهذا السلوك والعمل الجبان والذي من شأنه أن يؤدي إلى خروج على القيم الوطنية والأخلاقية.

وطالبت جمعية العودة الخيرية في بيت جالا الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

بدورها طالبت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم الاجهزة الامنية الفلسطينية بالعمل الجاد للكشف عن الماجورين والمرتزقة الذين اطلقوا الرصاص الحي على النادي الرياضي في مدينة بيت جالا وتقديمهم للمحاكمة وفق الاصول والقانون .

واكدت لجنة التنسيق الفصائلي انها لن تسمح بجر بيت لحم لميدان الفلتان الامني من قبل بعض المارقين والمأجورين.

شركة كهرباء القدس