أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / لجنة التنسيق الفصائلي ببيت لحم تطالب الحكومة باغلاق كافة الاماكن التي استضافت حفلات مخلة بالاداب واعتقال المتورطين فيها

لجنة التنسيق الفصائلي ببيت لحم تطالب الحكومة باغلاق كافة الاماكن التي استضافت حفلات مخلة بالاداب واعتقال المتورطين فيها

 لجنة التتسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم تطالب الحكومة الفلسطينية والاجهزة الامنية باتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة لعدم تكرار ما حدث من مشاهد مؤسفة في بعض شوارع المدينة المقدسة من عربدة واعتداءات واعمال مخلة بالاداب العامة اظهرت المحافظة بمظهر غير مقبول وكأن لا سلطة فيها ولا امن ولا امان وكأنها تعيش حالة من الفلتان الذي اساء للمدينة المقدسة.

وقالت لجنة التنسيق الفصائلي التي تضم كافة فصائل العمل الوطني بالمحافظة ان ما انتشر من صور وفيديوهات اساء لقدسة المدينة و معابدها وشهداءها واسراها وجرحاها وعذاباتها من الاحتلال وتاريخها الوطني العظيم كما انه اساء الى مكانتها المرموقة في العالم .

ودعت لجنة التنسيق الفصائلي الحكومة الى اغلاق كافة الاماكن المخالفة واعتقال كافة المتورطين.

وطالبت لجنة التنسيق الفصائلي و قيادة القوى السياسية المندرجة في اطارها الاجهزة الامنية الفلسطينية بالعمل الجاد للكشف عن من اسمتهم بالماجورين والمرتزقة الذين اطلقوا الرصاص الحي على النادي الرياضي في مدينة بيت جالا وتقديمهم للمحاكمة وفق الاصول والقانون مؤكدة انها لن تسمح بجر بيت لحم لميدان الفلتان الامني من قبل بعض المارقين والمأجورين.

وادانت لجنة التتسيق الفصائلي الببان المزور الذي صدر باسم الحركة الوطنية في محافظة بيت لحم المتعلق بالاحداث المسيئة والمخلة بالاخلال والاداب العامة وهي سلوكيات بعيدة كل البعد عن ثقافة مجتمعنا الفلسطيني في بيت لحم وترفض ما جاء فيه جملة وتفصيلا مؤكدة انه لم يصدر عن الجهة المخولة والمكلفة. والدليل على ذلك انه وزع بطريقة اللصوص العابثين الذين لا تمت لهم صلة رسمية بهذا العنوان الوطتي العريض الذي يجمع في طياته مجموع القوى السياسية وتم فيه الاساءة لمجموعة من اسماء العائلات المحترمة المعروفة بتاريخها الوطني المشرق في صفحات النضال الفلسطيني.

كما ادانت لجنة التنسيق الفصائلي كذلك ما جاء في البيان المدسوس من مواقف ومغالطات الصقت على لسان بعض المسؤولين الرسميين والصحفيين والتي اثبتت الاحداث عدم مصداقية ما جاء فيه على الاطلاق…

وطالبت الفصائل الوطنية الاجهزة الامتية الفلسطبنية بملاحقة موزعي البيان واعلامها بالنتائج حتى يتسنى للفصائل محاسبتهم وفق الاصول والقانون .

كما وطالبت لجنة التنسيق الفصائلي بمحاسبة افراد الاجهزة الامنية الذين شاركوا في هذه الاحتفالات بصفتهم الشخصية بدون اي تكليف رسمي من قبل المؤسسة الامنية الفلسطينية او من قبل مرسؤوليهم الامر الذي اساء للمحافظة وتاريخها وايضا اساء لدورهم الوظيفي المنوط بهم والذي يجب ان يكون … بالمحافظة على امن المجتمع وفرض النظام والهدوء .
.

شركة كهرباء القدس