حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس
أرشيفية

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، عمليات دهم واعتقال في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تخللها اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال.

ففي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرا محررا من قرية زبوبا، وداهمت منزل عائلة الأسير أيهم كممجي في بلدة كفر ذان، غرب جنين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية زبوبا وداهمت منزل الأسير المحرر حسن محمد الزغل، الذي يعمل مدرسا، واعتقلته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة كفر دان غرب جنين، وداهمت منزل عائلة الأسير أيهم كممجي، أحد الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن “جلبوع” وأعيد اعتقالهم، وفتشته واستجوبت شقيقيه الأسيرين المحررين عماد وعهد وهددتهما بالاعتقال.

وشهدت بلدة برقين اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال التي داهمت البلدة.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عبد الناصر مصطفى عبد الرازق (55 عاما)، ونجله حسام (21 عاما)، وغسان بشير أبو خيزران (38 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها في بلدة الفارعة جنوب المدينة.

كما واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها، التي أطلقت قنابل الصوت والغاز باتجاههم، دون وقوع إصابات.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن يوسف إبراهيم عفانة من بلدة تل جنوب غرب المدينة، بعد دهم وتفتيش منزله.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منطقة المخفية في المدينة، وداهمت أحد المنازل وفتشتها، تزامنا مع اشتباك مسلح وقع بين مقاومين وجنود الاحتلال.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود أبو طربوش ونجله محمد، بعد أن داهمت منزله وفتشته في مخيم العزة، واعتقلت الشاب أدهم أبو سرور من مخيم عايدة.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المقدسي مالك محيسن في مخيم شعفاط شمال شرق القدس، وقامت بتفتيشه وتخريب محتوياته وتركت له استدعاءً للتحقيق، علما أن مالك شقيق الأسير عمر محيسن.

شركة كهرباء القدس