حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / التنمية والغذاء العالمي يبحثان سبل تعزيز التعاون لتحقيق الأمن الغذائي للأسر المستفيدة

التنمية والغذاء العالمي يبحثان سبل تعزيز التعاون لتحقيق الأمن الغذائي للأسر المستفيدة

رام الله/PNN- قال وزير التنمية ااجتماعية د. أحمد مجدلاني ” ان الوزارة حريصة على اجراء مراجعة دورية ومستمرة لقاعدة البيانات الخاصة بالاسر المستفيدة لضمان وصول المساعدات لمستحقيها وتحقيق العدالة في التوزيع بشكل نزيه وعادل.”

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية د. مجدلاني صباح اليوم بالمدير القطري لبرنامج الغذاء العالمي في الأراضي الفلسطينية سامر عبد الجابر، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة الاسر المستفيدة على صعيد البطاقات الغذائية ومشاريع التمكين الاقتصادي التي تهدف الى تمكين المستفيدين من الاعتماد على الذات ورفع مستوى دخلهم وتحقيق الامن الغذائي لهم ودمجهم بعجلة الانتاج.

وتابع د. مجدلاني ” نتطلع للمزيد من التعاون واستمرار التنسيق، وتجديد الاتفاقيات المشتركة مع البرنامج اضافة للتركيز على مشاريع التمكين الاقتصادي للأسر المستفيدة وخاصة الأسر التي ترأسها نساء ورفع سقف ميزانيات المشاريع.”

بدوره قال ممثل برنامج الغذاء العالمي سامر عبر الجابر ” ان العلاقة بين البرنامج والوزارة استراتيجية تجمعهما رؤية مشتركة نحو المزيد من المشاريع التي تخدم الأسر المستفيدة وتحقيق الأمن الغذائي لتلك الأسر.”

وتابع عبد الجابر ” ان البرنامج على استعداد تام لدراسة تطوير المشاريع القائمة لخدمة الفئات المستفيدة من الأشخاص ذوي الاعاقة والنساء المعنفات.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد للتنمية الادارية والتخطيط عاصم خميس والوكيل المساعد لشؤون المديريات الجنوبية أكرم الحافي ومدير عام الادارة العامة للتخطيط منال أبو رمضان ومدير عام الادارة العامة لمكافحة الفقر سامر علاونة

شركة كهرباء القدس