حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / معاونو النيابة العامة الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل والنائب العام

معاونو النيابة العامة الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل والنائب العام

رام الله/ PNN/ أدى أحد عشر معاون نيابة عامة اليوم الخميس في مكتب النائب العام في رام الله اليمين القانونية، أمام معالي وزير العدل د. محمد الشلالدة، والنائب العام المستشار أكرم الخطيب.
حيث أكد وزير العدل أن حلف اليمين القانونية ليس إجراء شكلياً، وإنما هو واجب أخلاقي وديني وقانوني ، مؤكدا على ضرورة أداء معاوني النيابة واجباتهم بكل أمانة ومسؤولية في كافة إرجاء الوطن لتحقيق العدالة ومكافحة الجريمة وبناء مؤسسات الدولة المستقلة، متمنيا لهم النجاح في أسرة النيابة العامة.
بدوره أكد عطوفة النائب العام أن رفد النيابة العامة بكوكبة جديدة من المعاونين هو خطوة لتحقيق العدل والأمن والاستقرار، مبدياً اعتزازه بكفاءة معاوني النيابة العامة الجدد والتي مكنتهم من اجتياز كافة مراحل التعيين، داعياً المعاونين إلى ضرورة الالتزام بالمسؤولية التي أوكلت إليهم في تحقيق العدالة واحترام الحقوق وتجسيد سيادة القانون.
وأدى اليمين القانونية، وفقا لأحكام المادة 64 من قانون السلطة القضائية رقم 1 لسنة 2002، المعاونون الجدد وهم ألاء وجيه حميدة، ريما احمد حسان، معتز يوسف شاهين، علي أحمد الشريف، وائل ابراهيم حسن، علا وجيه العبيات ، ضياء نادر الصباغ ، ثريا عصام محاجنة، صدام محمد القرم، أحمد ابراهيم سجدية، حنين خليل موسى.

شركة كهرباء القدس