حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / اتحاد كرة القدم يعتمد مجلسي إدارة فرعي الوسط والجنوب في المحافظات الشمالية

اتحاد كرة القدم يعتمد مجلسي إدارة فرعي الوسط والجنوب في المحافظات الشمالية

رام الله /PNN/ عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعًا حول اعتماد أعضاء المكتب التنفيذي الجدد لفرعي الوسط والجنوب بالمحافظات الشمالية، بحضور عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد، رئيس لجنة الفروع تيسير نصر الله، وأمين عام الاتحاد فراس أبو هلال، ومدير دائرة الاتحادات الفرعية بالاتحاد محمد جرّاد، إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي السابقين والجدد لفرعي الوسط والجنوب.

وخلال الاجتماع، الذي عقد في مقر الاتحاد المركزي بالرام شمال القدس المحتلة، بخصوص فرع الوسط، وذلك بعد أن تم عقد اجتماع آخر في مقر اتحاد فرع الجنوب بالخليل، ثمن نصر الله الجهود التي بذلت من الأعضاء السابقين طوال الفترة الماضية، متمنيًا التوفيق للأعضاء الجدد المنتخبين خلال المرحلة القادمة.

وأكد أن هذا اللقاء أولي وسيتبعه العديد من اللقاءات الأخرى للاتحادات الفرعية، وذلك بما ينسجم مع رؤية واستراتيجية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب.

وأوضح نصر الله أن هذا الاجتماع يأتي بعد استكمال العملية المتعلقة بانتخابات الاتحاد لفرعي الوسط والجنوب، حيث صادق المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد الاطلاع على التقرير المُقدم من قبل لجنة الحوّكمة، على اعتماد تشكيل إدارتي الاتحاد لفرعي الوسط والجنوب.

وأشار تيسير نصر الله إلى أن العمل جار لتحديد موعد لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية لفرع الشمال.

وقد جاء التشكيل الجديد لإدارتي الاتحاد في فرعي الوسط والجنوب، على النحو الآتي:

شركة كهرباء القدس