حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / الصحة الإسرائيلية: 734 إصابة جديدة بـ”كورونا”

الصحة الإسرائيلية: 734 إصابة جديدة بـ”كورونا”

الداخل المحتل/PNN- أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، تسجيل 734 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، إثر إجراء 44,956 فحصا لـ”كورونا”، حيث تراجعت نسبة الفحوصات الموجبة إلى 1.63%.

وكذلك انخفضت أعداد مرضى “كورونا” التي سجلت سابقا بأنها خطيرة إلى 388، والمرضى الموصولين بأجهزة التنفس الإصطناعي إلى 157، وبلغت حصيلة الوفيات 7983 منذ بداية الجائحة.

وذكرت الصحة الإسرائيلية عن تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد “للكورونا، حيث بلغ عدد الأشخاص الذين تلقو الجرعة الثالثة من اللقاح حوالي،3,831,747 شخصا، وبلغت ايضا أعداد الأشخاص الذين تلقو الجرعة الثانية 5,698,137 شخصا، بينما تلقى الجرعة الأولى 6,201,766 شخصا.

وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، في بداية اجتماعه مع الحكومة الإسرائيلية اليوم ، أنه”بالإمكان القول بحذر إننا ننتصر على الموجة الرابعة، “موجة الدلتا” لكن هذا لا ينوه انه ينتهي طالما أنه لا ينتهي”، مضيفاايضا  أنه يجري إعداد البنية التحتية الطبية، لمواجهة سيناريو طفرة أخرى من فيروس “كورونا”، وانه على استعداد لأستقبال لأشهر الشتاء.

وتدخل الشارة الخضراء الجديدة حيز التنفيذ اليوم، ليسري الإلزام بمسح الرمز الشريطي (باركود). حيث تشمل الشارة الخضراء الجديدة الإلزام بتلقي جرعة التطعيم الثالثة،للذين تلقوا جرعتي التطعيم الأولى والثانية بل أكثر من نصف سنة.

شركة كهرباء القدس