حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / حملة اعتقالات بالضفة والقدس الليلة الماضية وفجر اليوم
صورة تعبيرية

حملة اعتقالات بالضفة والقدس الليلة الماضية وفجر اليوم

بيت لحم /PNN/  واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات الدهم والتفتيش والاعتقالات في القدس وباقي محافظات الضفة الغربية في اطار الاعتداءات الاحتلالية المتواصلة بحق شعبنا.

وفي هذا الاطار اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وفق ما أفادت مصادر محلية بالبلدة.

واوضحت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سيف أيمن طقاطقه (18 عاما) بعد مداهمتها منزل والده وتفتيشه.

الاحتلال يعتقل ثمانية مقدسيين معظمهم فتية وأطفال

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء امس الأحد ثمانية مقدسيين بينهم ستة فتية وأطفال من مناطق متفرقة بمدينة القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فتية من مخيم شعفاط بعد مداهمته بقوة كبيرة حيث تزامنت الاعتقالات في شعفاط مع مواجهات اندلعت بين العشرات من الشبان والقوة المقتحمة.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال أحد الفتية أثناء تواجده في منطقة باب العامود في المدينة المقدسة.

كما منع الاحتلال المواطنين من التواجد في باب العامود للأسبوع الثاني على التوالي، واعتدت بالدفع عليهم، فيما استخدمت الكلاب البوليسية لمنع الشبان من الجلوس أو التواجد في المكان.

وفي سلوان اعتقلت قوات الاحتلال فتيين بعد اقتحام البلدة وملاحقة الشبان حيث اندلعت مواجهات حيث قال مركز معلومات وادي حلوة أن المعتقلين هما الطفلين آدم أشرف زيتون وعبد دعنا اللذين جرى اقتيادهما الى مركز التحقيق.

وفي العيسوية اعتقلت قوات الاحتلال المدرب خالد عليان والشاب محمد عليان بعد توقيف عدد من الشبان على حاجز نصبته على مدخل القرية0

وسبق أن اعتدى مستوطنون على الشاب حسن صبحي من قرية بيت صفافا جنوب القدس المحتلة وأصابوه بجروح في وجهه.زة مع الاحتلال.

شركة كهرباء القدس