حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / فراج لـPNN: قرار حرمان “حزب الشعب” و”الشعبية” و”الديمقراطية” من المخصصات المالية غير قانوني ويزيد الخلافات

فراج لـPNN: قرار حرمان “حزب الشعب” و”الشعبية” و”الديمقراطية” من المخصصات المالية غير قانوني ويزيد الخلافات

بيت لحم/PNN- قال الصحافي والمحلل السياسي نجيب فراج إن قرار حرمان حزب الشعب والجبهتين الشعبية والديمقراطية من المخصصات المالية من منظمة التحرير والصندوق القومي الفلسطيني غير قانوني ويزيد الخلافات، داعيا إلى تجاوز الموضوع بشكل سريع.

وأشار فراج في إتصال هاتفي ضمن برنامج “صباحنا غير” الذي يبث عبر شبكة PNN الإخبارية، اليوم الإثنين، إلى أن هذا الموضوع هو قديم جديد، حيث أن الجبهة الشعبية كانت قد حرمت من مخصصاتها قبل أربع سنوات ثم أعيدت ومن ثم تم إيقافها منذ أكثر من اربعة شهور، بعد أن أتهم أنصارها أنهم نظموا مسيرات بشأن إغتيال الناشط نزار بنات، مضيفا أن الجبهة الديمقراطية أوقفت مخصصاتها قبل أربعة أشهر على نفس الخلفية.

كما أشار إلى أن حزب الشعب أوقفت مخصصاته على خلفية أن فصل وزير العمل الذي كان يمثله من الحزب وبقي نصري أبو جيش الذي رفض قرار الفصل.

وأكد فراج على حق الفصائل في الحصول على مخصصاتها المالية وحقوقها وهو مرفوض تماما، قائلا إن القرارات التي يجب أن تسود هي قرارات الحوار الحضاري والتفاهم الجاد، وليس العقاب لثلاثة فصائل فلسطينية مهمة، من شأنه أن يثير التساؤولات.

لمشاهدة اللقاء كاملا:

شركة كهرباء القدس