حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / خلال لقاءه فعاليات المحافظة بحضور الامن : المحافظ حميد يؤكد على تطبيق القانون والحفاظ على منجزات شعبنا

خلال لقاءه فعاليات المحافظة بحضور الامن : المحافظ حميد يؤكد على تطبيق القانون والحفاظ على منجزات شعبنا

بيت لحم /PNN/ اكد محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد على اهمية سيادة القانون ومنع اي ظواهر مخالفة للنظام العام من اي طرف كان مؤكدا على ان الاجهزة الامنية هي الجهة الوحيدة المخولة بتطبيق القانون .

وقال المحافظ حميد خلال اجتماع موسع حضره ممثلي الفعاليات والمؤسسات الفاعلة وامين سر اقليم فتح محمد المصري وممثلي القوى و الفصائل الوطنية بمحافظة بيت لحم من جهة وقادة الاجهزة الامنية والمحافظ من الجهة الاخرى حيث تم بحث اخر تطورات المحافظة وما شهدتها من احداث.

واشار المحافظ حميد الى ان بيت لحم كانت نموذج نضالي و وطني متقدم في العديد من المحطات النضالية وانها ستبقى كذلك بقوة وحدة ابناءها وابناء شعبنا مشددا على اهمية الاستعداد للاحتفالات بالاعياد الميلادية المجيدة في اجواء مريحة للجميع .

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تجاوز الاحداث الاخيرة من خلال العمل على تعزيز دور الامن والنظام العام وسيادة القانون والحفاظ على منجزات شعبنا النضالية والسياسية .

وحول سير العمل في القاعات المطاعم خلال المرحلة المقبلة اكد المحافظ وبعد نقاش مستفيض ان القانون واتباع التعليمات هي الاساس حيث سيتم تشديد الاجراءات الرقابية من مختلف الجهات ذات العلاقة واشراف المحافظ والامن ومختلف الوزارات ذات العلاقة لضنان عدم الخروج من قبل البعض عن القوانين والتراخيص الممنوحة .

واتفق الحضور على تطبيق سلسلة من الاجراءات والخطوات في هذا الاطار وبما يتعلق بعمل المؤسسات للحفاظ على سير العمل وفق الشروط الصحية بعد الحصول على الموافقات من جهات الاختصاص لضمان عدم ازعاج المواطنين وبشكل يرضي الجميع من ابناء المحافظة في اطار تعزيز صورة بيت لحم المشرقة والمتماسكة على مر العصور .

كما ناقش الاجتماع الجهود و التحضيرات التي تجريها الجهات ذات العلاقة وعلى راسها بلدية بيت لحم وبلديات المحافظة من اجل استقبال فعاليات والاحتفالات اعياد الميلاد التي ستاتي في ظروف صحية واجتماعية مختلفة في ظل جائحة كورونا حيث تم التاكيد على انه سيتم عقد اجتماعات تفصيلية بشان الاستعدادات في الايام القادمه.

شركة كهرباء القدس