الشريط الاخباري

حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة

نشر بتاريخ: 23-10-2021 | محليات , PNN مختارات , حالة الطقس
News Main Image

بيت لحم/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء خريفية معتدلة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو باردا نسبيا إلى بارد، خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتستمر الأجواء الخريفية المعتدلة ليوم غدٍ الأحد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الاثنين، تكون الأجواء خريفية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

شارك هذا الخبر!