حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / المحافظ حميد يتحدث لـ PNN عن بعض تفاصيل جدول أعمال اجتماع الحكومة في بيت لحم

المحافظ حميد يتحدث لـ PNN عن بعض تفاصيل جدول أعمال اجتماع الحكومة في بيت لحم

بيت لحم /PNN/ تعقد الحكومة الفلسطينية جلستها الاسبوعية في مق محافظة بيت لحم يوم غدا الاحد في اطا جلسات الحكومة بالمحافظات الفلسطينية ضمن سلسلة الجلسات الميدانية الرامية لتعزيز التواصل ومتابعة الاوضاع في مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

وقال المحافظ حميد في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان جلسة الحكومة ستعقد في محافظة بيت لحم حيث سيكون هناك استقبال  لرئيس الوزراء د. محمد اشتيه وستكون الكلمة الافتتاحية له في بداية اعمال جلسة مجلس الوزراء في دار المحافظة الساعة 10:15

وكشف المحافظ حميد عن بعض تفاصيل جدول اعمال اجتماع الحكومة في بيت لحم حيث قال في رده على سؤال ل PNN  ان عقد جلسة مجلس الوزراء في بيت لحم غدا تاتي ضمن جلسات الحكومة في المحافظات الذي اعلنت الحكومة بهدف الاستماع لهموم وقضايا بيت لحم مباشرة من اهالي المحافظة.

واضاف المحافظ حميد ان المحافظة وبالتعاون مع مختلف الجهات شكلة لجنة عليا واعدت برنامج للزيارة ورزمة مشاريع تم الاتفاق عليها و تقديمها للحكومة من اجل مناقشتها واقراها كما ستتضمن الزيارة افتتاح لبعض المؤسسات .

وقال المحافظ مطروح غدا افتتاح مستشفى فلسطين العسكري وتشغيله و وضع حجر الاساس لمبنى محافظة بيت لحم وجولة في الارض المقترحة لبناء المستشفى الهندي كما سيتم الاعلان عن رزمة من المشاريع لاسناد المحافظة.

 

شركة كهرباء القدس