حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / اشتية لPNN:مجلس الوزراء اقر انشاء مستشفى جديد ببيت لحم وتشغيل مشفى فلسطين العسكري

اشتية لPNN:مجلس الوزراء اقر انشاء مستشفى جديد ببيت لحم وتشغيل مشفى فلسطين العسكري

بيت لحم/PNN/ قال رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ان الحكومة الفلسطينية اقرت عددا من المشاريع لاسناد بيت لحم على اكثر من صعيد.

وجاء تصريح رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية هذا في رده على سؤال لرئيس تحرير شبكة فلسطين الاخبارية PNN الزميل منجد جادو حول الدعوات التي صدرت ببيت لحم بضرورة تحسين الخدمات الصحية حيث قال الدكتور اشتية ان مجلس الوزراء الفلسطيني اقر في جلسته التي عقدت في بيت لحم اليوم  انشاء مستشفى جديد لخدمة المحافظة.

واضاف رئيس الوزراء ان مجلس الوزراء اقر ايضا تكليف وزارة الصحة الفلسطينية بالبدء باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة من اجل تشغيل مستشفى فلسطين العسكري في حرملة باسرع وقت ممكن.

وقام رئيس الوزراء بجولة تفقدية بمكان اقامة المستشفى الهندي في بلدة الدوحة غرب بيت لحم .

 

تصريحات رئيس الوزراء وردوده على اسئلة الصحفيين جائت على هامش وضعه حجر الاساس لمبنى محافظة بيت لحم الجديد بحضور اللواء كامل حميد وعدد من الوزراء ونائبه محمد طه ابو عليا وعضوي المجلس الوطني محمد خليل اللحان وداوود الزير وقادة الاجهزة الامنية وعدد من الشخصيات الوطنية.

وقال ان حجر الاساس هذا لبناء محافظة لبيت لحم مقدما تبريكاته للمحافظ حميد ولكل اهالي بيت لحم على هذا الانجاز معربا عن سعادته لزيارة محافظة بيت لحم وعقد مجلس الوزراء حيث تم الاستماع الى احتياجات المحافظة من المسؤولين الى جانب فعالياتها موضحا ان بيت لحم تمر بظروف صعبة وتعاني من هجمة استيطانية مؤكدا ان الحكومة ستبقى وفية لبيت لحم.

واكد اشتية على ان كافة الوزراء جاهزين لتقديم كل ما هو ممكن من اجل خدمة ابناء شعبنا اسوة بباقي المحافظات الفلسطينية وبما يليق بهذه المحافظة.

واكد اشتية ان قرار فتح بيت لحم امام حركة السياحة بعد اجراء كافة الاتصالات مع المجتمع الدولي من اجل ضمان السماح للحجاج والسياح المبيت ببيت لحم مؤكدا ان السياحة مهمة لفلسطين على مختلف الاصعدة.

شركة كهرباء القدس