حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية القدس وهيئة الاعمال الخيرية العالمية يقيمان “مشروع الرغيف الخيري”

تنمية القدس وهيئة الاعمال الخيرية العالمية يقيمان “مشروع الرغيف الخيري”

القدس/PNN- نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس ممثلة بمديرها عامر أبو مقدم و هيئة الأعمال الخيرية العالمية ممثلة برئيسها د. إبراهيم الراشد لقاءً جمعهما بالمؤسسات الشريكة والجمعيات الخيرية العاملة في محافظة القدس ولجنة زكاة القدس والمشاركين في تنفيذ “مشروع الرغيف الخيري” حيث بحث الطرفان مع الشركاء أبرز الانجازات والمعيقات التي واجهت المشرع كما أجرى الحضور تقيما لتنفيذ المشروع خلال الفترة الماضية.

مدير المديرية عامر ابو مقدم أكد على أهمية المشروع الذي استمر لمدة عامين متواصلين و تقدر تكلفته ب ١٠ مليون شيكل وساهم في تخفيف الأعباء على كاهل الأسر التي استفادت من المشروع والتي بلغ عددها 3500 اسرة من الأسر المستفيدة من خدمات الوزارة و المؤسسات الايوائية

ونقل أبو مقدم خلال كلمته تحيات وزير التنمية د.أحمد مجدلاني لهيئة الاعمال الخيرية العالمية مؤكدا مواصلة التعاون لخدمة الأسر المستفيدة.

بدوره اوضح د. ابراهيم الراشد بان المشروع هو جزء من مشاريع الهيئة الخيرية العالمية و ان مشروع رغيف الخبز ينفذ فقط في منطقة القدس و سيتم تطويره في المستقبل و زيادة حصص الأسر الكبيرة وأوصى المشاركين من ممثلين المؤسسات باستمرار المشروع و توسيع دائرة الاستهداف للأسرة

كما تم توقيع اتفاقية تعاون مع 14 مؤسسة وجمعية و مؤسسة ايوائية جمعية سكن الزهراء و دار الايتام الاسلامية و الصديق الطيب و المعهد العربي و الملجأ الخيري الارثوذوكسي.

شركة كهرباء القدس