حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل وجامعة القدس ينظمان ندوة “تعزيز حماية الاحداث”

تنمية الخليل وجامعة القدس ينظمان ندوة “تعزيز حماية الاحداث”

الخليل/PNN- نظمت مديرية تنمية الخليل جامعة القدس المفتوحة فرع دورا ندوة لطلبة الدراسات العليا حول تعزيز حماية الأحداث بحضور رئيس قسم الأسرة الطفولة في المديرية صابرين اخليل.

بدورها أضحت اخليل دور المرشد الطفولة وحماية الأحداث في مراحل وإجراءات الاستدلال والتحقيق وما يتبع ذلك من معاملة قائمه على حفظ المصلحه الفضلى للأطفال.

بدوره اشاد الدكتور حابس زيدات بدور مديرية التنمية ودور مرشد الطفولة في حماية الاحداث والأطفال المعرضين لخطر الانحراف، وتوفير الرعاية والإصلاح والتأهيل ضمن قانون عدالة الاحداث والقانون الطفل الفلسطيني.

واستكمالا لمشروع (ريلاب) للمشاريع الزراعية أجرت مديرية تنمية الخليل ممثلة بمرشد التمكين محمد زعاقيق تم زيارة عدد من مقدمي طلبات الاستفادة من المنح الزراعية الصغيرة في بلدة بيت اولا لتقييم الطلبات حسب معايير المشروع وشارك بالزيارات من المؤسسات الشريكة م.بهاء كرجة م.معتز عوض ونادر العملة.

مدير مديرية التنمية في الخليل لبنى العناني أكدت ان المديربة تولي أهمية كبيرة للمشاريع التنموية وتعمل بالتعاون مع الشركاء لتنفيذ المزيد من مشاريع التمكين الاقتصادي ذلك وفقا لاستراتيجية الوزارة التنموية الهادفة الى نقل الأسر من حالة الاحتياج نحو التمكين والاعتماد على الذات وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

شركة كهرباء القدس