حملة ع كيفك
الرئيسية / أقتصاد / PNN فيديو: شركة معلا للانتاج الاعلامي والاعلاني تفتتح مقرها الجديد وتعلن عن تعاون مشترك معشبكة فلسطين الاخبارية قريبا

PNN فيديو: شركة معلا للانتاج الاعلامي والاعلاني تفتتح مقرها الجديد وتعلن عن تعاون مشترك معشبكة فلسطين الاخبارية قريبا

بيت لحم/PNN/ افتتحت شركة معلا للانتاج الفني مقرها الجديد في مجمع صبيح التجاري الواقع قبالة مخيم الدهيشة بمحافظة بيت لحم في اطار سعيها لتطوير وتعزيز خدماتها الفنية سواء على صعيد خدمات الترويج التلفزيوني او خدمات التصوير الخاصة من جلسات تصوير مختلفة الى جانب خدمات التدريب الاعلامي .

وجرى حفل افتتاح المقر الجديد للشركة بحضور ادارة وطواقم معلا وعلى راسهم ابراهيم معلا مدير وصاحب امتياز الشركة و امين سر فتح في مدينة الدوحة رائد عادل ومحمد العزة مدير مركز لاجئ ومنجد جادو مدير شبكة فلسطين الاخبارية PNN وعدد من الشخصيات ببيت لحم حيث تم اطلاع الحضور على الخدمات التي تقدمها معلا للانتاج الفني الى جانب منح جلسات تصوير للزوار بشكل مجاني بمناسبة الافتتاح.

وقال ابراهيم معلا مدير شركة معلا للانتاج الاعلامي ان افتتاح المقر الجديد ياتي في اطار ماسسة وتطوير الخدمات من خلال مقر جديد قادر على استيعاب كافة خدمات الشركة سواء الاعلامية والاعلانية من جهة او خدمات التصوير الخاصة من حفلا ومناسبات واعراس الى جانب خدمات جلسات التصوير للعائلات والاطفال.

واعلن معلا عن اطلاق خدمات اعلامية واعلانية للشركة بالتعاون مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN حيث سيتم اطلاق حملات اعلامية واعلانية عبر تلفزيون PNN ومنصاتها الاعلامية والاعلانية ومواقع التواصل الاجتماعي موضحا انه سيتم الاعلان عن هذه الحملات في المرحلة المقبلة.

وقدم الزميل منجد جادو تهانيه لشركة معلا للانتاج الفني بمناسبة افتتاح المقر الجديد للشركة وتميزها في مجالات تغطية الفعاليات والحفلات العامة والخاصة وسعيها لتعزيز حضورها الاعلامي من خلال برامج التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وابداءها الرغبة في التعاون مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN كمؤسسة اعلامية شاملة في خدماتها.

واشار جادو الى ان شبكة فلسطين الاخبارية ترحب بالتعاون مع شركة معلا في عدة مجالات موضحا انه تم الاتفاق مع الشركة على اطلاق حملات اعلامية واعلانية تساهم في تعزيز خدمات التسويق في اكثر من مجال متمنيا التقدم والنجاح للشركة.

بدورها قالت نور سالم المديرة التنفيذية لشركة معلا للانتاج الاعلامي ان الشركة تقدم العديد من الخدمات منها الخدمات الاعلامية والاعلانية وخدمات التصوير الخاصة موضحة ان الشركة تقدم ايضا خدمات التسويق الالكرتوني عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تتولى الشركة تنفيذ كافة الخدمات للشركات والمحال التجارية من خلال طواقم مختصة.

وعبر المشاركون بحفل الافتتاح عن تقديرهم لشركة معلا متمنين لها التقدم دائما والتطوير لخدماتها وطواقمها الاعلامية والفنية حيث اثببت هذه الطواقم سعي وقدرة الشباب على تقديم ما هو افضل في مجال الانتاج والتسويق الالكتروني.

قالت اسيل حسن مديرة مركز جلاكسي للتدريب المهني ان تجربتها مع شركة معلا ومديرها ابراهيم معلا كانت تجربة متميزة منذ خمس سنوات متمنية لهم النجاح والتطور معربة عن املها بان يكون هناك مزيد من التعاون بين المركز وشركة معلا في مقراتها الجديدة الى جانب تدريب طلاب المركز من خلال مقر الشركة الجديد على كافة الخدمات سواء التصوير الخاص او الخدمات الاعلامية والاعلانية والتسويق الالكتروني.

بدوره قال نشات علان ان شركة معلا تخطو اليوم خطوات كبيرة نحو تاسيس وتطوير العمل مع افتتاح هذا المقر متمنين للشركة ولادارتها التوسع بالعمل والتطور والنجاح بما يعزز عمل الشركة التي تخدم بشكل مهني في مجالات عملها.

شركة كهرباء القدس