حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / تقارير سورية: غارات إسرائيلية جديدة فجر اليوم بالقرب من دمشق

تقارير سورية: غارات إسرائيلية جديدة فجر اليوم بالقرب من دمشق

بيت لحم /PNN/ وذكرت وسائل إعلام رسمية أن إسرائيل هاجمت أثناء الليل وفجر اليوم أهدافا بالقرب من دمشق حيث ردت الدفاعات الجوية في بإطلاق صواريخ مضادة للطائرات.

ونقلت مواقع اعلامية عبرية عن تنفيذ طائرات الاحتلال غارات عدوانية جديدة في وقت متاخر من الليلة الماضية وفجر اليوم بالقرب من بلدة زكية جنوب العاصمة دمشق ، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية سنا وبعد إطلاق عدة صواريخ على أهداف في المنطقة ردت أنظمة الدفاع الجوي بإطلاق صواريخ مضادة للطائرات.

كما أفاد التقرير أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات ، ولكن لحقت أضرار بالعديد من المباني في الموقع.

و في الأسبوع الماضي ، أفادت وسائل الإعلام في سوريا عن هجوم إسرائيلي على منطقة دمشق وأن أنظمة الدفاع الجوي اطلقت صواريخحها على الطائرات المغيرة وكان الهدف ، بحسب التقارير ، شحنة أسلحة متطورة كانت متجهة إلى منظمة حزب الله، وشقت طريقها إلى الحدود بين سوريا ولبنان.

وبحسب ما ورد تم اعتراض معظم الصواريخ وانفجر الباقي في مناطق مفتوحة دون التسبب في أضرار جسيمة.

و أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنه في المنطقة التي وقع فيها الهجوم الاسرائيلي كانت هناك مخازن أسلحة تابعة لحزب الله ومليشيات شيعية مدعومة من إيران ومقرات للجيش السوري. وقتل في الهجوم خمسة من عناصر مليشيات شيعية ومنظمة حزب الله.

على صعيد اخر كشفت وزارة جيش الاحتلال أمس (الثلاثاء) ، في هضبة الجولان ، عن مخبأ سوري ضخم مخزن بالذخيرة خلال حرب الأيام الستة ، حيث تم العثور فيه على مئات القنابل والذخيرة وهي مخباة في المخزن منذ حرب الأيام الستة.

شركة كهرباء القدس