حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “كهرباء اسرائيل القطرية” تواصل غطرستها وتعلن عن مناطق القطع الثاني للتيار الكهربائي

“كهرباء اسرائيل القطرية” تواصل غطرستها وتعلن عن مناطق القطع الثاني للتيار الكهربائي

القدس/PNN- بناء على قرار شركة “كهرباء إسرائيل”، أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس عن قطع التيار الكهربائي عن المناطق الآتية في الأيام المبينة في الجدول من الساعة 11:00 ظهرا الى الساعة 15:00 عصرا.

11 / 11 / 2021

منطقة رام الله وتشمل: أجزاء من شارع سميراميس وتشمل (مدرسة دار المعرفة والمجاورين/ كازية باب الواد والمجاورين/ اسكانات حرباوي/ منطقة مخبز السلايمة والمجاورين/ طلعة اسكان زيد الرجبي)، أجزاء من مخيم قلنديا وتشمل (حارة عنتر/ حارة امطير/ حارة جامع عمر)، منطقة طلوع الحتاوي/ اسكانات برقان والمجاورين/ اسكانات طارق ذياب والمجاورين/ اسكانات عطا عقل والمجاورين/ اسكانات الزهراء/ اسكان عفانة/ اسكان عودة كاستيرو/ عمارة الحياة والمجاورين1.

10/ 11/ 2021

منطقة القدس: كامل منطقة حزما / كامل منطقة عناتا.

منطقة رام الله: قرية الطيرة/ بيت عور الفوقا/ بيت عور التحتا/ خربثا المصباح/ بيت لقيا/ أجزاء من صفا/ بيت سيرا/ بيت نوبا/ أجزاء من معبر قلنديا وتشمل (نزول الكسارات / خليل الرحمن والمجاورين)2.

وأكدت شركة كهرباء القدس على رفضها لهذا الإجراء، مشيرة إلى أن أساسه هو الضغط على المستوى السياسي الفلسطيني في ظل حصار مالي شديد يمارسه الجانب الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني.

وناشدت الشركة كل من عليه ديون لصالح الشركة القيام بواجبه لتسديدها، والتوقف عن الربط العشوائي والغير الشرعي والذي يزيد من الأحمال على الشبكة الكهربائية ويزيد الاعباء المالية التي أصبحت لا تطاق ولا يمكن تحملها من قبل الشركة.

شركة كهرباء القدس